عروض رائعة شاهدها 4 ملايين مشاهد حول العالم، مد عروض “كافاليا” في دبي حتى 16 إبريل استجابة لطلب الجماهير

استجابة للجماهير العريضة الراغبة في مشاهدة العرض المسرحي الساحر “كافاليا” الذي ينسج عبر قصة مشوقة العلاقة الممتدة بين الإنسان والخيل، فقد تقرر مد العروض التي تتضمن فقرات جديدة كلياً تم إضافتها إلى عرض دبي حصرياً خلال العطلة الدراسية الثانية وحتى يوم 16 إبريل 2014، وتجري جميع أحداث العرض داخل خيمة “كافاليا” العملاقة البيضاء والإسطبلات الملاصقة لها في قرية “كافاليا” المقامة مقابل فندق نوفوتيل مركز دبي التجاري العالمي.

ويتزامن مد فترة عروض “كافاليا” التي حازت إعجاب النقاد والمشاهير مع الإجازة الدراسية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ودول مجلس التعاون الخليجي، ما يتيح للأسر المقيمة بدبي والزائرة لها وبخاصة القادمين من دول الخليج، فرصة مشاهدة واحداً من أروع عروض الخيل العالمية في تجربة لا تُنسى. ويشارك في هذا العرض الفريد الحائز على الجوائز، والذي يجمع بين فنون الفروسية والأكروبات 50 جواداً و44 فناناً.

ويواصل عرض “كافاليا” إبهار الجماهير المتذوقة للفن والمتعطشة لمشاهدة مثل هذه العروض العالمية من داخل دبي والإمارات وخارجها من داخل الخيمة العملاقة البيضاء المقامة مقابل فندق نوفوتيل مركز دبي التجاري العالمي، وتبدأ أسعار التذاكر من 250 درهماً، وتباع عبر الموقع الإلكتروني:

www.ticketmaster.ae

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com