رأي خاص- هالة قصير لو فزتِ في برنامج ذا فويس هل كنتِ تجرأت على اتهام (ام بي سي) بمنعك من الغناء لسورية؟

قالت الفنانة السورية هالة القصير أنه كان ممنوعاً عليها أن تغني لسورية خلال مشاركتها في برنامج The Voiceوأنها كانت مصرّة ان تقدم تحية لبلدها وجمهورها الذي كان يستحق الفرح ولذلك اختارت أغنية ” تعلا وتتعمر ” للشحرورة صباح لتكون أغنيتها الاخيرة في البرنامج لكنها أردفت قائلة إنها فاجأت اللجنة وأسرة البرنامج بإضافة اسم “سورية ” على الأغنية .

وفي اتصال مباشر فور خروجها من البرنامج عبر إذاعة المدينة اف ام في برنامج المختار مع الإعلامي باسل محرز اعتبرت هالة أنها كانت ستكون الأولى في البرنامج لو كان الموضوع يعتمد على التصويت فعلاً . كما رأت أنه يكفيها فخرأ أنها كانت في المرحلة الختامية وأجمل صوت في فريق الفنان عاصي الحلاني .كما وجهت التحية لكل الفنانين السوريين الذين تواصلوا معها وعبروا لها عن دعمهم وخصّت بالشكر الفنان قصي خولي والفنان ناصيف زيتون.

ونحن بدورنا نسأل هل كانت هالة لتقوم بهذا التصريح لو فازت باللقب؟ وان كان هذا الموضوع قد استفزها فعلاً وتحب بلدها سورية الى هذه درجة فلم لم تسارع الى كتابة اي تغريدة على حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي للاعتراض او ربما التهديد بالانسحاب من البرنامج بدل الايحاء للجمهور بعد خسارتها في البرنامج  ان القيمين عليه رفضوا غنائها لبلدها ونحن نشكك بذلك صراحة فإبن بلدها عبد الكريم حمدان الذي شارك في برنامج “اراب ايدول” الذي عرض على الشاشة نفسها غنى لسوريا خلال اكثر من اطلالة وحلقة ولم يمنع عن القيام بذلك لاقى تشجيعاً كبيراً من قبل ادارة البرنامج الذي دعمت قضيته .

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com