توفيت بعد 72 ساعة من زواجها بحبيبها الاول

حققت إمرأة بريطانية في التاسعة والعشرين من العمر أحلامها بالزواج من حبيب طفولتها، قبل أن تفارق الحياة بعد أيام بسبب معاناتها من مرض السرطان. وقالت صحيفة “ديلي ميل ” إن الأطباء منحوا، كيت ويغين، أسابيع للبقاء على قيد الحياة بعد اكتشاف اصابتها بالسرطان، فقررت الزواج من حبيب طفولتها ووالد طفليها، غاري ويغين، البالغ من العمر 32 عاماً قبل أن تفارق الحياة.

واكدت الصحيفة أن الأطباء ابلغوا كيت في البداية بأنها تُعاني من حصى في المرارة بعد أن اشتكت من آلام حادة في المعدة على مدى 18 شهراً، قبل أن يكتشفوا في شباط الماضي بأنها تعاني من سرطان مزمن أدى إلى وفاتها هذا الشهر.

تزوجت كيت من حبيب طفولتها غاري في احتفال نظمته عائلتها وأصدقاءها في فندق بحضور طفليها مولي (8 سنوات) ولويس (10 سنوات) في السادس من آذار الحالي، وقبل 72 ساعة من وفاتها.

ونسبت الصحيفة إلى، جانيت كليفر، والدة كيت قولها إن ابنتها “كانت شخصاً قوياً ولم تسمح لهم بالبكاء بعد اكتشاف اصابتها بالسرطان وابلاغها من قبل الأطباء بأنها ستيعش بضعة أسابيع، وكان كل ما ارادته منا ترتيب زفافها من غاري”.

واوضحت الأم أن حفل الزفاف “كان جميلاً، ووقفت سيارة اسعاف على أهبة الاستعداد مع فريق من المسعفين بسبب القلق من حالتها الصحية لكونها لا تقوى على السير وتتنفس بصعوبة، لكنها أصرّت على ترديد وعود الزواج”. نقلاً عن lbci

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com