بالفيديو- (أبطال وحرامية) جديد محطة (ام تي في)… قريباً

ينقسم الناس في الدنيا الى فئتين “ابطال ” و “حرامية” ، وكذلك هو حال شخصيات المسلسل. شريف (عصام بريدي) فنان مغمور وحيد لأمه، لا يجد عملاً، يلجأ الى صديقه روجيه (طوني عيسى) الشاب الذي لا يثبت في عمل ويسعى للثراء السريع بأي طريقة ، فيقنعه الأخير بالانخراط معه في طريق السرقة والنصب .ولكن شريف الخائف دائماً يحاول التهرّب وحين يرضى بمشاركة صديقه يفشل له مخططاته.

ناظم (علي منيمنة) الضابط العازب يسعى جاهداً لتطبيق القانون ويصطدم بالمحسوبيات والوساطات ، يساعده عزيز (ريمون صليبا) الأمين والمخلص والطيب القلب والذي يمثل الفئة الأكبر من المجتمع، فيقبضان على شريف وروجيه ولكن كفالتهما تدفع ويخرجان من السجن.

بعد خروجهما ، يشرح روجيه لشريف ان عصابة كبيرة تبنتهما وعليهما العمل معها ليردا اموال الكفالة والمصاريف التي تدفعها العصابة لتهتم بهما، فيقبل شريف على مضض .

بعيد خروجهما ،يتعرّف شريف الى فتاتان ، رامونا ( باتريسيا نمور) وهي محامية عصامية تعمل في منزلها لعدم توفر المكتب ، وزينة ( سينتيا خليفة) موظفة في شركة، مبذرة وتحب المظاهر ومهووسة بالتسوّق، وانتقلت حديثاً لتعيش مع رامونا.

نجمة (انطوانيت عقيقي) جارة الفتاتان ، فضولية ووقحة سطحية ومهملة لبيتها وعائلتها، متزوجة من راشد (بطرس فرح) سائق التاكسي الذي ترك دبي وعاد الى لبنان ليفتح مكتب تاكسي باصرار من زوجته، والاثنان يختلفان دائما على طريقة تربية للوس ( مجد عاد) الولد الشقي والراسب في صفه.

كيف ستتبلور علاقة هذه الشخصيات فيما بينها ؟ وما هي المفاجآت التي ستحدث نتيجة هذه العلاقة؟ ومن سينتصر في النهاية ،الأبطال أو الحرامية؟

ينطلق المسلسل عبر Mtv ليل الأربعاء 26 آذار مباشرة بعد النشرة الاخبارية المسائية.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com