تغطية خاصة بالفيديو- داليدا خليل تلغي مواعيدها وترقص وتغني مع عادل كرم… وهل تتزوج العريس 13؟

حلّت الممثلة داليدا خليل ضيفة ضمن برنامج “هيدا حكي” الذي يقدمه عادل كرم عبر شاشة ال”ام تي في” حيث استطاع الاخير ان يكشف الوجه الجميل الآخر من شخصية ضيفته.

وفي حديث طغى عليه المواقف المضحكة،عبرت في البداية “داليدا”عن سعادتها بنجاحها في التمثيل في مسلسلي”حلوة وكذابة”و “حبيب ميرا” الى جانب الفنان زياد برجي، سيما ان الاصداء كلها ايجابية، نافية انزعاج كاتبة مسلسل “حبيب ميرا” كلود صليبا منها رابطة ذلك بالاخراج الذي تم تصويره في الكثير من الاماكن واخذ وقت اطول من تصوير مسلسل “حلوة وكذابة” ، ليكون الاهم بالنسبة لها ممازحة قائلة:”المهم سرقت القلوب”.

واعترفت انها مارست دورها التمثيلي في مسلسل”حبيب ميرا” كمريضة مهووسة بالسرقة في حياتها اليومية وهي تكذب انما من دون الحاق الاذية بغيرها.

وعن اعمالها الجديدة كشفت”دليدا”انها بصدد التحضير لمسلسل مصري كوميدي هو الاول لها بعنوان ” العريس 13″ الى جانب نخبة من المع نجوم تمثيل حيث ستتكلم باللهجة المصرية خلال تأديتها للدور.

وخلال الحلقة غنت داليدا الى جانب عادل ديو “بلغي كل مواعيدي” ما اضاف الى الحلقة رونقا جميلا وجعلنا نكتشف مرة جديدة ان وراء هذه الفتاة الى جانب ادائها التمثيلي الجميل صوت مميز.

اما حول انها من محافظة الشمال وانها تحب آل معوض كما تميل سياسيا لسليمان فرنجيه علقت قائلة:”نحن نحب كل العالم اي شخص جيد بحق لبنان ننتخبه.”

كما اعترفت ان لديها فوبيا من المياه وانها لا تجيد السباحة، كما تحدثت عن عقدة “شوربة العدس بحامض” كونها خلال مرحلة الطفولة اطعمتها والدتها الشوربة غصباً عنها لذلك كان لها ردة فعل عكسية وباتت اليوم لا تتذوقها.

شاهدوا الفيديو

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com