متابعة خاصة – البرنامج يتعرض للتشويش و(ام بي سي) تستنفر… ومن يتهم باسم يوسف؟

تعرّض برنامج “البرنامج” الذي يقدّمه الاعلامي الساخر باسم يوسف عبر محطة MBC مصر لحملة تشويش قوية ادت الى توقف البث عدة مرات ولاحقاً استكماله، ومن ثم استنفار صفحات محطة ” MBC مصر” قبل الاعلان عن اعادة الحلقة مرة اخرى عند انتهائها على ترددات اخرى.

وخلال حملة التشويش، كان الدكتور باسم يوسف او القيّمين على صفحته على موقع تويتر يواكبون هذه الحملة الشرسة من التشويش وينشرون التغريدات ومنها اعتذاراً عن التشويش ومنها اعطاء ترددات جديدة لقناة ام بي سي مصر لكي يستطيعوا مشاهدة الحلقة عبرها.

وفي النهاية اطلق “يوسف” تغريدة جاء فيها: “لا اتهم احد بل أتساءل عن عدم قدرة الدولة على حماية قمرها الصناعي الذي يجلب لها أرباح من البث الفضائي ضد تشويش مدته ساعة و لا تعرف مصدره“.

التشويش الذي حصل على البرنامج سبب استياءً شديداً لمتابعيه وهذا ما انعكس على مواقع التواصل الاجتماعي الذي قام روادها بالتفاعل من خلال تغريدات تعبّر عن غضبهم من هذا الامر، وكان لافتاً الاستفسارات التي اطلقوها حول الترددات التي يمكن متابعة البرنامج من خلالها وهذا ان دل على شيء يدل على ان برنامج “البرنامج” لباسم يوسف لا زال رقماً صعباً ويتمتع بنسبة مشاهدة عالية جداً.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com