تغطية خاصة بالفيديو – الين لحود تغني جديدها وتصرّح: ميكا سيندم عند عودته الى لبنان… والان عون يكشف عن ديو مع زوجته

استضاف الكوميدي عادل كرم ضمن برنامجه الاسبوعي “هيدا حكي” الذي يعرض عبر شاشة الـ MTV كل من الفنانة الين لحود والنائب في البرلمان اللبناني الان عون، فاستطاع “كرم” ان يكشف الوجه الآخر لضيوفه.

وفي حديث طغى عليه المواقف المضحكة والطريفة،عبًرت الين لحود في البداية عن مدى سعادتها بالنجاح الذي حققته ضمن برنامج “ذا فويس-احلى صوت” بنسخته الفرنسية، وعادت واوضحت ما صرحت به ضمن مؤتمرها الصحفي الذي اجرته بعد خروجها من البرنامج والملابسات الحقيقية التي حصلت معها، مشيرةً انه مؤخرا صرح مدربها “فلورون باني” في مقابلة صحفية له انه كان يريد ان يخلصها، لكنه في حديث بالكواليس مع النجم ميكا اشار له بانه هو من سيختارها لذلك لم يقم بعدها بهذا الامر على الرغم من احساسها حينها ان “ميكا” سيردها لها بحسب قولها وقالت ممازحة ميكا غير نادم واشعر انه سيندم عندما يعود الى لبنان.

وعن جديدها، غنت “الين” اغنية “ماي واي” بنسختها العربية والتي سبق وكشفت عنها لموقع “بصراحة” وهي من كلمات والحان روميو لحود وانها ستصور على طريقة الفيديو كليب تحت ادارة المخرج منصور الرحباني كما غنت خلال الحلقة اغنية باللغة الارمنية.

شاهدوا الين لحود

)

ومن جهة النائب الان عون الذي تحدث عن العلاقة الوطيدة التي تجمعه مع الجنرال ميشال عون، مشيرا انهم كحزب سياسي مبني على الديموقراطية، والنقاش موجود داخل الحزب ولا مانع لديه من التحالف مع احزاب من الفريق المعارض لهم كبلد حضاري. كما تحدث عن هناك علاقة صداقة تجمعه بالعديد من الوزراء والنواب من الطرف الآخر ، وتحدث “عون” عن المشكلة التي صادفته مع النائب احمد فتفت وذلك بسبب الاختلاف في وجهات النظر بينهما، وأسف على ما حصل بوقتها بينهما، مؤكداً ان لا مشكلة شخصية معه.

اما عائلياً، كشف “عون” خلال الحلقة عن شريط يظهر فيه وهو يغني الى جانب زوجته في حفل زفافهما وهو يعرض للمرة الاولى، وتابع انه شخص “بيتوتي” وان ابنه الصغير “ميشال” جونيور هو حبيب قلب الجنرال ميشال عون بالاضافة الى احفاده جميعهم، مشيرا انه جار الوزير السابق زياد بارود في المبنى نفسه وتجمعه به علاقة صداقة كبيرة.

شاهدوا الان عون

)

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com