انا بتحدى جديد الفنان عميد عبدالعزيز

أطلق الفنان عميد عبدالعزيز عمله الغنائي الجديد الذي حمل انا بتحدى ، وهي من كلمات الشاعر حكمت الغزالي ومن الحان بسام حاطوم وتوزيع محمد القيسي وتم تسجيلها بالعاصمة الأردنية عمان .

وتقول كلمات الأغنية :
انا بتحدى جيوش الأرض امريكا وحلف الناتو … بلف الدنيا طول وعرض والمحيط وموجاتوا …. بحبك التى وما رح خاف يا روح ئلبي وحياتك ….ومثل تصريح الصحاف تصريحاتي بغلاتك … رح بعملك عشر حروب مجلس امن وصاية .. وحالف عن حبك ما بتوب ولا رح سلم ها الراية … حبك ربيع الثورات وثورة البئك ربيعي … وغيرك ما بئبل هيهات وحبك منو طبيعي .

وجاءت الأغنية باللهجة اللبنانية ، فيما قدم سابقا أغنية مجددة للفنانة سميرة توفيق اسمر يا الشب المهيوب بتوزيع جديد قام بتوزيعها المايسترو خالد العلي وأغنية بعنوان أنسى الحب .

وبعد هذا الإصدار يستعد الفنان عميد عبدالعزيز لتنفيذ عدد من الأعمال الغنائية من خلال التعاون مع شعراء عرب ليكون هذا التنوع من باب تقديم أعمالا باللهجات العربية خصوصا الخليجي والعراقي والمصري لكون الفنان مطالب بتقديم اعمال غنائية للجمهور العربي .

وتحظى الأغنية التي تم أطلاقها عبر الإذاعات العربية باهتمام كبير من متابعي تلك الإذاعات التي لقيت أعجاب المستمعين لتلك الإذاعات وتحقق انتشارا واسعا .

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com