رأي خاص بالفيديو- دانييلا رحمة فازت بكأس رقص النجوم ومايا نعمة بعلامات لجنة التحكيم وزوج الاخيرة اتّهم المحطة بالتلاعب بالنتيجة‎

افتتحت النجمة اللبنانية اليسا الحلقة النهائية من برنامج “رقص النجوم” بأغنية “اسعد واحدة” ورافقها على المسرح الراقصين المحترفين كما قدمت اليسا وصلة رقص صغيرة بمشاركة الراقص طوني الرامح فبدت سعيدة وجميلة.

ووجهت اليسا تحية الى محطة “ام تي في” وهنأتها على البرنامج الذي اعتبرته راقياً جداً ويقدم الرقص بشكل راق وعند سؤالها اذا ما كانت مغرومة اجابت اليسا “يمكن اعتباري اسعد واحدة” وغصّت مواقع التواصل الاجتماعي بتعليقات عشّاق اليسا الايجابية على اطلالتها حيث تبيّن بالامس انها ليس الوحيدة الاسعد على الاطلاق بل معجبيها أيضاً
.
اما في الاطلالة الثانية فبدت ملكة الاحساس انيقة وواثقة من نفسها ومتألقة بتاج على رأسها وقدمت اغنية “في عيونك” فبدت اكثر انسجاماً على المسرح.

وفي الختام وقفت مايا نعمة في مواجهة دانييلا رحمة لتُحسم النتيجة لصالح رحمة بـ 64 بالمئة مقابل 36 لمايا فقامت الفنانة نايا حاملة لقب الموسم الاول بتقديم كأس البرنامج لدانييلا وتتويجها بلقب الموسم الثاني.

ملاحظات بصراحة:

-بدا التأثر الشديد على الممثلة كارول الحاج عند دخولها الى مسرح “رقص النجوم” فأدمعت عينيها اثناء توجيهها الشكر لكل من صوّت لها كما تمنت لو استطاعت ان تبقى حتى المنافسة النهائية

-اعتمدت ادارة البرنامج اسلوباً جديداً في الحلقة النهائية حيث قامت بشفافية باطلاع المشاهدين اكثر من مرة على نتائج التصويت خلال الحلقة في محاولة لاستفزاز المشاهد لحثه على التصويت اكثر الا انها حجبت عنه النتيجة في القسم الاخير من البرنامج ما أثار استغراب المتابعين وسرق بعض وهج هذه الشفافية.

-قامت لجنة التحكيم مع مقدمي البرنامج كارلا حداد ووسام بريدي والراقصين المحترفين ومايا نعمة ودانييلا رحمة بتقديم رقصة مشتركة في بداية البرنامج على انغام اغنية الشاب خالد ” c’est la vie”.بعثت الحماسة في المشاهدين الذين تسمروا بالامس امام الشاشة ولعل حلقة الامس حصدت اعلى نسبة مشاهدة وهذا كان واضحاً من خلال مئات التغريدات للبنانيين مقيمين ومغتربين.

-قدم المشاهير الذين شاركوا في البرنامج رقصة مع الراقصين المحترفين، وكان لافتاً غياب العارضة جويل حاتم عن الحلقة النهائية، كما كان لافتاً ايضاً الظهور الثانوي للفنانة الين خلف خلال الرقصة وذلك بسبب حملها الذي بدا واضحاً عليها.

-اعتبرت مايا نعمة انها رقصت اخطر رقصة في الموسم الثاني وذلك بعد ان قام شريكها اصلاك برفعها في العالي وكادت ان تسقط منه لولا تداركها للامر.

-كان لافتاً ومحبباً حضور الكوميدي ميشال ابو سليمان خلال الحلقة حيث قدّم رقصة مقدمي البرنامج وسام بريدي وكارلا حداد التي اثارت اعجاب الجمهور الذي وجدهما ممتعين وخفيفي الظلّ.

-كان لافتاً جداً تشجيع العاملين في mtv لزميلتهم في المحطة مقدمة برنامج trend and the city دانييلا رحمة الا ان البعض اعتبر ذلك مستفزاً لجمهور مايا نعمة فبدا الانحياز العلني غير مستحب خاصة وان البرنامج يعرض على نفس المحطة.

-قام المخرج باسم كريستو بعمل جبار في هذه الحلقة تماماً كما عودنا في الحلقات السابقة فهو يؤكّد يوماً بعد يوم انه “ملك” النقل المباشر وانه المحترف الذي لا يهزم ابداً.

-بقيت الفنانة مايا نعمة متماسكة رغم ألم الخسارة وأظهرت رقياً كبيراً بالتعامل مع هذا الموقف سيما وانها حصدت في الحلقة النهائية أعلى العلامات أي 80 نقطة وبذلك تكون الاولى في هذا البرنامج التي تحقق هذا الانجاز الا انها زوجها الموزع وليد المسيح رفض هذه النتيجة فكان رأيه وردة فعله محتلفين بحيث غرّد على حسابه الخاص على موقع فايسبوك قائلاً :”مع انني كنت اعلم بالنتيجة منذ البداية “ام تي في” انت مطالبة اليوم بعرض تفاصيل عن التصويت وهذا من هذا الحق الناس الذين صوتوا لمايا وان كنت تغشين انت مجبرة على اعادة المال لاصحابه انا صوت 4000 مرة هذا المساء اي ما يعادل 4 آلاف دولار لذا لا تقنعوني، وانهى بالقول : “عيب ام تي في”.

-لم تكن اطلالة الفائزة في الموسم الاول الفنانة نايا محببة واعتبر كثيرون اللوك الجديد نافراً وغير جميل وأخطأت نايا كثيراً حين توجهت بالكلام الى دانييلا معبرة لها عن حبها بوجود منافستها مايا نعمة فتداركت الامر وسارعت الى تقبيل مايا لدى اعلان النتائج معبرة عن أسفها تجاه خسارتها.

-وجهت دانييلا لدى تسلمها الكأس التحية الى محبيها ومعجبيها واصدقائها واهلها والقيمين على البرنامج ومحطة mtv وشريكها في الرقص ونسيت بفعل التأثر توجيه التحية للحكام الاربعة.

أخيراً لا يمكننا الا ان نهنىء محطة mtv على نجاح البرنامج الساحق الذي يستحق ان ترفع له القبعة والتحية الاكبر ل”وحشة الانتاج” جنان ملاط التي اعادت البريق الى برامج المنوعات بعدما ملً المشاهد برامج هواة الغناء التي تتكرّر دون ان تضيف جديداً مثيراً وممتعاً وفي تغريدة لرئيسة تحرير موقع بصراحة باتريسيا هاشم بالأمس التي نضمّ صوتنا الى صوتها نقول:” أي لبنان نريد؟ نريد لبنان dancing with the stars، الحضارة والثقافة والتنوّع والمثابرة والحلم والامل والتحدّي والجمال والرقي وحب الكمال والتناغم والاتحاد والوحدة” وكل موسم من برنامج “رقص النجوم” وانتم بألف خير.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com