متابعة خاصة- ايميه صياح المرشحة الأقوى لتقديم ذا فويس… وهذه لوائح فرق المدربين كاملة

انتهت مرحلة “الصوت وبس” وها هي مرحلة المواجهة تبدأ بعد 48 ساعة لتمتد على مدى ثلاثة أسابيع قبل أن يبدأ العد العكسي في الحلقات المباشرة.

وعلى مدار اسابيع تم اختيار مجموعة كبيرة من الاصوات من مختلف الدول العربية للتوزع على فرق المدربين الاربعة فارس الغناء العربي عاصي الحلاي، القيصر كاظم الساهر، النجمة شيرين عبد الوهاب وامير الطرب صابر الرباعي، ليتنافسوا على اللقب في الحلقات المقبلة.

وفي نفس السياق بعدما تداولت بعض التقارير الصحفية اسم الممثلة الشابة ايميه صياح (بطلة واشرقت الشمس) لتقديم البرنامج بدلاً من اروى جودة بالاضافة الى ترشيح عدد من الاسماء، علمنا انه لغاية الان ايميه هي المرشحة الاقوى لتقديم “ذا فويس” مع محمد كريم، وعلى الرغم من بقاء اسبوعين فقط على بدء العروض المباشرة، الا انه لم يتم حتى الان توقيع العقد مع ايميه والاتفاق لا يزال في صيغته الشفهية، والنفي هو فقط للالتزام بما تنص عليه الاتفاقات مع البرنامج عن السرية.

اليكم أعضاء فرق المدرّبين الأربعة:


فريق عاصي الحلاني:

عامر توفيق – العراق
يملك عامر توفيق من العراق خبرة كبيرة في مجال الموسيقى والغناء. فبعد مشاركته في برنامج للهواة في طفولته، أكمل دراسة الموسيقى.

آشور تامرس – العراق
منى إبلّيني – فلسطينية الأب وتونسية الأم – مولودة في انكلترا لم يمنعها عملها في مجال الصّحافة والإعلام بالتخلّي عن حلمها الأساسي، فقد أتت منى إبلّيني، 35 عاماً، والدها من فلسطين ووالدتها تونسيّة، إلى برنامج “أحلى صوت” في الوقت المناسب كما تقول لإظهار موهبتها في الغناء.

حسام حسني – مصر
في مدرسة للموسيقى، اكتشف حسام حسني من مصر صوته الجميل وهو صغيرٌ بعد، فوقف بعمر الثماني سنوات على المسرح يغنّي للمرّة الأولى.

نضال إبروك – المغرب
نضال ابروك، شابة مغربيّة وقفت تغنّي على المسرح بعمر 12 سنة للمرّة الأولى بعد أن اكتشفت موهبتها من خلال غنائها المتواصل في المنزل في طفولتها، وأمّها هي التي شجّعتها.

سحر الصديقي – المغرب
بعمر 16 سنة، بدأت سحر الصديقي من المغرب مسيرتها بالغناء مع فرقة موسيقيّة مبتدئة، فنالت الدّعم والتّشجيع من أهلها وأصدقائها بعدما أن آمنوا بموهبتها.

ريم مهرات – سوريا
من سوريا حملت ريم مهرات حبّها للغناء وحلمها بالنجوميّة وأتت إلى “أحلى صوت” لأنّها متأكّدة أنّه سيساعدها في الوصول إلى الجمهور العربي.

محمد عبد العزيز – المملكة العربية السعودية
من المملكة العربيّة السّعوديّة، أتى الشاب محمّد عبد العزيز إلى برنامج “أحلى صوت” لأنّه يعتبره مفتاح نجاحٍ لكلّ صوتٍ جميل.

هالة القصير – سوريا
هي شقيقة المشتركة حنين القصير. هي أيضًا اكتشفت موهبتها منذ صغرها ونالت التّشجيع نفسه من أهلها وشقيقتها حنين التي دفعتها للمشاركة في The Voice- أحلى صوت.

غازي خطاب – سوريا
غازي خطّاب، مغنٍّ شاب من سوريا، مقيم في إمارة دبي. هو أخ المشترك عمّار خطّاب. ورث صوته الجميل عن والده المغنّي هو أيضًا، فبدأ الغناء من صغره.

غازي الأمير – لبنان
“أحلى صوت” هي الفرصة التي انتظرها غازي طليس من لبنان طويلاً لإبراز موهبته.

سناء عبد الحميد – المغرب
إكتشفت سناء عبد الحميد من المغرب موهبتها باكرًا جدًّا من خلال إحدى المسابقات الغنائيّة التي شاركت فيها، فوقفت على المسرح وغنّت للمرّة الأولى بعمر السّبع سنوات.

عدنان برسيم – العراق


فريق صابر الرباعي:

عايدة محمد – تونس
موهبة الغناء اكتشفتها عايدة محمد من تونس خلال غنائها أمام المرآة في طفولتها. ففي سنّ مبكرة، اكتشفت حبّها للغناء وأدّت للمرّة الأولى الأغاني على المسرح بعمر 10 سنوات.

وائل المعلّم – لبنان
وائل المعلّم، شاب لبناني بدأ الغناء منذ طفولته، وقد كان الفضل لأهله في اكتشاف موهبته.

محمود ترابي – المغرب
منذ طفولته، حلم محمود ترابي من المغرب أن يصبح فنّانًا ناجحًا بعد أن اكتشف موهبته في الغناء بين أصدقائه بعمرٍ صغيرٍ جدًّا، وقد غنّى للمرّة الأولى على أحد المسارح بعمر 12 سنة.

إياد القاسم – الأردن
وُلد إياد القاسم في أسرة أردنيّة وأحبّ الموسيقى والغناء منذ طفولته، وحظي بالكثير من الدّعم من أهله وأصدقائه. في سنّ التّاسعة، وقف وغنّى على المسرح.

عبد العزيز المعنّى – المملكة العربية السعودية

محمد الفارس – العراق
بدعمٍ من أهله وأصدقائه، طوّر محمّد الفارس من العراق موهبته في الغناء منذ أن اكتشفها وغنّى للمرّة الأولى على المسرح في العام 2008.

شيرل خيرالله – لبنان
غنّت شيريل خيرالله من لبنان للمرّة الأولى للسيّدة ماجدة الرومي وهي صغيرة، فاكتشفت بذلك موهبتها وشجّعها أهلها على متابعة الغناء.

علا الهادي – سوريا
تقديم الفنّ الراقي هو هدف السّوريّة علا الهادي في مسيرتها وخاصّةً في برنامج “أحلى صوت”.

مروة ناجي – مصر

قصّة مروى ناجي مع الغناء بدأت مع مدرّس الموسيقى في مرحلة التّعليم الإبتدائي، فهو قد اكتشف صوتها الجميل وشجّعها مع أهلها على الغناء. ولأنّها تبحث عن فرصتها الكبرى، تقدّمت إلى برنامج “أحلى صوت” لتكون لها عبره إطلالة إلى العالم العربي كلّه.

سيمور جلال – العراق
لم يفكّر سيمور جلال من العراق يومًا بمهنة أخرى غير الغناء.

نانسي نصرالله – لبنان
بعد خبرة جمعتها في المسرح والغناء الغربي، تكلّل نانسي نصرالله من لبنان مسيرتها في “أحلى صوت” كما تقول.

خالد حجار – سوريا
خالد حجّار، شاب سوري اكتشف موهبته في الغناء في طفولته بمساعدة خالته.

ربيع جابر – لبنان


فريق شيرين عبد الوهاب:

نايل – السودان
نايل، هو المشترك السّوداني الأوّل والوحيد في “أحلى صوت” في الموسمين الأوّلين. موهبة نايل التي شجّعته أخواته وأصدقاؤه على تطويرها دفعته للتقدّم إلى البرنامج للوصول إلى أوسع جمهورٍ ممكن ولتمثيل بلده.

عمّار شماع – سوريا
عمّار شماع، شاب سوري، أجربته الظروف في أن ينتقل من سوريا إلى لبنان للعيش ومتابعة دراسته.

كرار صلاح – العراق
اكتشف كرار صلاح من العراق صوته الجميل منذ صغره من خلال خاله الذي شجّعه على الغناء، والذي هو أيضًا اليوم مثاله الأعلى في الفنّ.

خالد الخياط – مصر
من مصر إلى لبنان، حمل خالد جابر الخيّاط موهبة الصّوت الجميل الذي اكتشفها من خلال أمّه وأبه وأتى إلى The Voice- أحلى صوت لأنّه يرتكز على الصّوت بشكلٍ خاص وليس على شيءٍ آخر.

حنان الخولي – مصر
منذ الصّغر، كان جهاز الراديو صديق حنان الخولي من مصر المفضّل.

أيوب موهدي – المغرب
من المغرب، حمل أيّوب موهيدّي موهبته في الغناء وأتى إلى برنامج “أحلى صوت” ليظهرها كونه يعتبر أنّه أصبح يملك النّضوح والثّقة بالنّفس ليخوض هذا النّوع من المسابقات.

مروان البكري – المغرب
مروان البكري، شاب مغربي حمل حلمه وأتى إلى “أحلى صوت” لتحقيقه، فهو يعتبر أنّ البرنامج هو الفرصة الأكبر ليثبت لنفسه أنّ موهبته حقيقيّة.

محمد دحلب – سوريا
عرف محمد دحلب في تونس منذ طفولته بأدائه للفن الصوفي والأناشيد الدينية.

سلام ناكوزي – لبنان
إكتشف سلام ناكوزي من لبنان صوته الجميل خلال غنائه الذي لم يكن يتوقّف خلال وجوده في المنزل، فشجّعته والدته على تنمية هذه الموهبة.

أميرة سعيد – مصر
أميرة سعيد حامد، شابّة مصريّة تعلّمت الغناء من والدتها التي أثّرت فيها كثيرًا فقد كانت تسمعها تغنّي فتبدأ بتقليدها واكتشفت أنّها تملك موهبة حقيقيّة.

علاء فؤاد – مصر
علاء فؤاد، مغنٍّ مصري شاب بدأ الغناء في عمر التّسع سنوات على مسرح مدرسته في المسابقات الغنائيّة، فكان مدرّسوه هم أوّل من اكتشفوا موهبته وشجّعوه.

وهم – مصر”الوقت وقتي… وأنا أحلى صوت”، بهذه الكلمات تُعطي وهم من مصر لنفسها المعنويات، فتدخل مرحلة الصوت وبس واثقةً من نفسها وممّا ستقدّمه.

محمد هاشم – المملكة العربية السعودية

فريق كاظم الساهر:

ناديا خالص – المغرب

أحمد حسين – لبنان
يثق أحمد حسين من لبنان بمدرّبي “أحلى صوت” ويعتقد أنّه من خلاله سينجح في إظهار موهبته للجميع.

سامر سعيد – العراق
الغناء بالنّسبة للعراقي سامر سعيد هو كلّ شيء، ولهذا اختار تجربة “أحلى صوت” الجديدة بالنّسبة إليه.

حليمة العلوي – المغرب
حليمة العلوي، صبيّة مغربيّة اكتشفت موهبتها بنفسها فقرّرت أن تحترف الغناء الذي بدأته للمرّة الأولى بشكلٍ رسمي بعمر التّسع سنوات في مهرجان الطّفل في المغرب.

علي حسن – العراق

حياة زروق – الجزائر
الصداقة التي جمعت حياة زرّوق من الجزائر ببعض الموسيقيين سمحت لها بأن تكتشف حبّها للموسيقى وموهبة الغناء عندها، فبدأت في العام 2008 مسيرتها في هذا المجال.

إنغريد بواب – لبنان
من خلف الكاميرا، وكواليس البرامج التلفزيونية، إلى أمام عدسات مئات الكاميرات وملايين المشاهدين… هكذا تختصر إنغريد بواب رحلتها من عالم التلفزيون والتصوير إلى عالم الغناء على المسرح.

ريتا موفسيسيان – العراق
ريتا موفسيسيان، من العراق. اكتشفت عائلتها موهبتها الغنائيّة فشجّعتها على تطويرها.

عمّار خطاب – سوريا

بدأ حبّ عمّار خطّاب من سوريا للغناء في طفولته، فقد كان يستمع إلى والده الفنّان وهو يغنّي فاكتشف أنّه يملك الموهبة نفسها.

ستّار سعد – العراق

لأنّه تعب في البحث عن فرصته، وجد عبد الستّار سعد من العراق في The Voice- أحلى صوت، الموسم الثاني، طريقاً ليوصل صوته إلى العالم كلّه، ويتمنّى الفوز فيه.

حنين القصير – سوريا
تملك حنين القصير من سوريا ثقةً كبيرة في صوتها وتقدّمت إلى برنامج “أحلى صوت” لتثبت أنّه فعلاً الأحلى.

مهفان صالح – العراق
في العام 1998، وقف مهفان صالح من العراق على خشبة المسرح للمرّة الأولى في حفلة عامّة أحياها. لكنّه اكتشف موهبته منذ صغره بمساعدة والديه.

خولة مجاهد – المغرب

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com