تغطية خاصة – تعليقات النجوم العرب على تفجير القاهرة… ورد فعل شريهان الاعنف

مرة جديدة يضرب الارهاب صباح اليوم مصر حيث انفجرت سيارة مفخخة بمحيط مديرية أمن القاهرة، مما أدى إلى وقوع عشرات القتلى والجرحى، وتحطيم في واجهة مبنى المديرية، بالإضافة إلى تحطم جزء كبير داخل مبنى المديرية .

وعلى اثر الانفجار اطلق عدد من النجوم العرب مواقف تندد بالانفجار الارهابي المستمر في ضرب حياة المواطن العربي في مختلف انحاء العالم العربي من مصر الى لبنان الى سوريا وليبيا وتونس وغيرها ابرزهم كان موقف النجمة المصرية شريهان التي قالت “لا أتعجب, من جماعة خسيسة تمول و تصنع الإرهاب الأسود, و تبيح و تستحل دماء المصريين الأبرياء, ثم تخرج علينا لتدينه . أقصوا أنفسهم بأيديهم من الحياة وليس فقط من مصر وقلوب المصريين .. لنحمي وطننا #مصر من الإرهاب و التكفير و التفجير .. #جماعة_الإخوان_الإرهابية. أناشد الدولة مواجهة هذة الجماعة الإرهابية محلياً ودولياً بكثير من الحزم والحسم السريع والفوري, فهؤلاء ليسوا إخواناً وليسوا مصريين. #مصر.

هيفا وهبي: My prayers to all my people in Lebanon & Egypt. Please stay safe 🙁 #Egypt #Lebanon

راغب علامة: استيقظنا على خبر مزعج. انفجار سيارة مفخخة في القاهرة. بلد الفن والسلام وصلت اليها السيارات المفخخة.رحم الله الشهداء الابرياء.الله يحمي مصر

شريف منير: ربنا يحفظ مصر

لطيفة: رحم الله شهداءك يا مصر . والله إرادة شعبك العظييييم أقوى من اى ارهاب خسيس يا مصر

عبدالفتاح الجريني: إن لله وإن إليه راجعون ، ربنا يرحم شهداء إنفجار مديرية أمن القاهرة ويجعل مثواهم الجنة

منى زكي: يا رب احمي مصر و احفظ شعبها

كارمن سليمان: حسبى الله ونعم الوكيل فى كل مخرب وربنا يرحم كل شهدائنا ويصبر اهليهم ويارب احفظ مصر

احمد عزت: إن لله وإن إليه راجعون، ربنا يرحم شهداء اليوم ويجعل مثواهم الجنة، اللهم احفظ مصر وأهلها من كل مكروه وسوء اللهم جنبها الفتن ما ظهر منها وما بطن اللهم عليك بمن أراد بمصر وأهلها سوءا اللهم رد كيده فى نحره واجعل تدميره فى تدبيره.

امال ماهر: حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يخرب ويدمر مصر .. ربنا يرحم كل شهداء حادث إنفجار مديرية أمن القاهرة ، إن لله وإن إليه راجعون

رامي صبري: حسبي الله ونعم الوكيل في كل إرهابي بيستحل دم المصريين ، ربنا يرحم كل شهداء إنفجار مديرية أمن القاهرة.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com