خاص – لورين قديح لبصراحة: لوري بالدني ينافس برامج عالمية والمتضررات كثيرات… ومفاجأة الحلقة الثانية نوال الزغبي

بعد انطلاق الحلقة الاولى من برنامجها “لوري بالدني” عبر محطة Otv اللبنانية، كشفت الممثلة لورين قديح مقدمة البرنامج لموقع “بصراحة” عن مفاجأة في الحلقة الثانية حيث ستزور بلغاريا وتجول فيها وتطلع المشاهدين على معالمها السياحية وتقاليد وعادات شعبها، ومفاجأة الحلقة تكمن بوصول شهرة النجمة نوال الزغبي الى بلغاريا وذلك من خلال اغنية “كل ليلة” التي سيرقصون عليها الراقصات الشرقيات في بلغاريا.

وبعد الانتقادات التي تعرضت لها “لورين” اثر عرض الحلقة الاولى مساء السبت الماضي، ردت “لورين” عبر “بصراحة” على كل من انتقدها قائلة: “انتقدوا الصوت والصورة لانهما تعرضا للتلف، وهناك اشخاص غير متعودين على الواقعية والبساطة وهم متعودين على Show Off ، واضافت “برنامجي مجنون ولا يوجد فيه اقنعة او تمثيل وانا اريد ان يرى المشاهد كيف تتم عملية التصوير بطريقة واقعية تشبه “Reality Show”.

واعتبرت “لورين” ان المتضررات كثيرات من برنامجها، واضافت لن “لوري بالدني” راح يعمل تغيير وسترون كيف سيقلدونني، ووداعاً للبرامج المعلبة.

وعن توقعها في ان يحقق برنامجها نسبة مشاهدة عالية خاصة انه يعرض مساء السبت بوقت الذروة، اعتبرت “لورين” ان برنامجها يواجه برامج عالمية –غامزة من برنامج ذا فويس-، واكدت “ما عندي ادنى شك، وانا اصريت على عرض البرنامج نهار السبت ولن اقبل بعرضه في توقيت آخر”.

وحول المفاجآت التي تعد بها جمهروها في الحلقات المقبلة، قالت “لورين” اعد ان برنامجي سيكون “فاتحة” لنوع جديد من البرامج وسوف يُقلد بقوة وان العديد من الفنانات سيحذين حذوي مع العلم انني لست فنانة.

وكانت لورين قديح قد تعرضت لانتقادات عنيفة بعد عرض الحلقة الاولى من برنامجها “لوري بالدني” وذلك بسبب رداءة الصوت والصورة واتهموها بانها دليلاً سياحياً.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com