تغطية خاصة – تقلا شمعون تعلن غرامها بمكسيم خليل… وما الذي يخيفها؟

استضافت الفنانة “اروى” ضمن برنامجها الاسبوعي “نورت” الذي يعرض عبر شاشة ال”ام بي سي”، كل من الممثلة اللبنانية تقلا شمعون، الممثل المصري أحمد زاهر، الفنانة المصرية مي كساب، الممثلة الكويتية شيماء سبت ولاعب كرة القدم المصري خالد غندور، حيث غاصت “اروى” في تفاصيل حياة ضيوفها.

تحدثت الممثلة اللبنانية تقلا شمعون عن تجربتها في فيلم “حبة لولو”، وفخرها بهذا العمل واعتباره تجربة ناجحة، لافتة الى انها فخورة بهذا العمل على عكس النقد الذي وجه الى الفيلم بانه لا يستحق العرض.

اما عن دورها في مسلسل “روبي” عندما جسدت دور الامومة في شخصية “عليا”، قالت “شمعون” أنها ليست أماً في حياتها لكنه شعور يخلق مع الفتاة لدى ولادتها، وانها لعبت دور الام في “روبي” باحساس كبير لمحبتها بان تكون اماً لهم.

كما أعلنت “شمعون” في فقرة الـ “90 ثانية” أنها تخاف من الأماكن المغلقة كالمصعد، كما تحدثت عن طفولتها “الشقية” حين كانت تتسلق الصخور، وأعلنت غرامها بالممثل مكسيم خليل وادائه التمثيلي.

واختارت “شمعون” في فقرة “سؤال الجمهور” الممثل اللبناني فادي ابراهيم الذي طرح عليها سؤالاً عما اذا ستتجه الى كتابة السيناريو كما فعل غيرها من الممثلين، فاعترفت انها قامت بدورات دراسية لكيفية كتابة السيناريو لكنها لا تملك الموهبة في الكتابة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com