طبيب تجميل أسنان المشاهير د. محمد أنشاصي: راغب الأكثر قدرة على التحمل.. وتَعالَج بدون تخدير

لا يخفي الدكتور الشهير محمد أنشاصي إعجابه الشديد بشخصية النجم اللبناني راغب علامة، مؤكداً أن من يعرف راغب عن قرب سيكتشف رجلاً شهما لا يمكن إلا أن يُحترم، وقال د. أنشاصي: يقصد عيادتي نجوم كثر من مختلف أنحاء العالم، منهم من يعبر بشكل عادي.. بينما منهم من يترك أثرا في نفس كل طاقم العمل وراغب علامة من هؤلاء الذين لا يمكن أن تنسى تعاملك معهم، لاسيما أنه يعمم طاقة إيجابية مُلفتة في المحيط الذي يتواجد به، هذا ما شعرت به أنا وفريق عملي حين قصد عيادتي، كما لمسنا تواضعه رغم النجومية التي يتمتع بها.

وأضاف د.أنشاصي: قد أفاجئكم إن عرفتم أن ابتسامة راغب علامة التي لا تفارق وجهه، طبيعية مئة بالمئة، فأنا مشرف على علاج أسنانه وما قام به هو علاجات تقليدية للأضراس الخلفية فقط. لكن الملفت أن راغب لديه قدرة هائلة على التحمل حيث طلب أن لا يخضع للتخدير وقمنا بعملنا الطبي وهو بكامل ثباته، ومن دون “بنج” وكان متماسكاً لدرجة أبهرتني وأثارت دهشتي كطبيب.

وتابع د. إنشاصي: راغب علامة مستمع جيد وشخصية لها هيبتها وثقلها في المجتمع الذي يكون فيه، ولاحظنا ذلك في المرات التي قصد فيها مركزنا كما أنه دوما إن حكى لحديثه قيمة لأنه لا يتحدث إلا بالمفيد ولا تفارق ابتسامته محياه.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com