متابعة خاصة- كيف عبّرت الاعلامية القديرة غابي لطيف عن اعجابها بعادل كرم؟

عبّرت الاعلامية اللبنانية المتميزة كابي لطيف عن اعجابها باداء الفنان اللبناني عادل كرم وذلك بعد انتهاء عرض حلقة برنامجه “هيدا حكي” .

وقامت الاعلامية الشقراء القديرة التي تم تكريمها في مهرجان بياف 2013 بارسال تغريدة باتجاه كرم قائلة “مبروك على ادائك المميز في هيدا حكي، خفة ظلك وفكاهتك تتجاوز الحدود.. لك قبلة من باريس”. وتابعت “لطيف” قائلة: “انت موهوب وخفيف الظل وذكي ولمستك انعشت وسائل الاعلام في وقتنا الحاضر، هل تعلم ذلك؟ مع اعجابي”.
وعلى الفور ردّ عادل كرم على “لطيف” معبراً عن اعجابه بجمالها وعملها قائلاً: “لطالما كنت أغيرُ من جمالك ونجاحك الاعلامي”، “وشكرها على محبتها ولطفها مرسلاً لها قبلات كثيرة”
.
نشير ان برنامج “هيدا حكي” هو برنامج ساخر يلقي الضوء على آخر المستجدات الفنية والثقافية والسياسية وينتقدها بشكل فكاهي ويعرض مساء كل ثلاثاء عبر محطة MTV اللبنانية واستطاع عادل كرم المحترف والمحبوب ان يجذب المشاهدين الى برنامجه الذي تعرّض لعدد من الانتقادات في حلقاته الاولى وهذا كان امراً متوقعاً خاصة وان عادل يقدم للمرة الاولى برنامجاً بهذا الحجم حيث يضطر الى التحكّم بفقرات حلقته ومحاورها وضيوفها والنصّ ومعالجته على طريقته الخاصة الساخرة والتفاعل مع الجمهور في المسرح وفي البيت وهي عملية ليست بسهلة على ممثل كان يلعب ادوار الشخصيات الكوميدية التي توكل اليه فاضطر الى ان يكون نفسه وعلى طبيعته في “هيدا حكي” ولا شك في انه بدأ منذ الحلقة الثالثة بارتجال بعض المواقف والانفعالات والتعليقات وعدم الاكتفاء بما يعّد له وبدأ يرتاح مع دوره كمقدّم برامج حيث نتوقّع ان يلقى البرنامج -الذي يحصد نسبة مشاهدة عالية- شعبية اكبر بكثير خلال الاسابيع المقبلة .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com