متابعة خاصة- الصراع بين تامر حسني وعمرو دياب إلى الشاشة… رسمياً

يبدو ان الصراع بين النجمين المصريين تامر حسني وعمرو دياب سينتقل من الاغنيات والاعلانات الى الشاشة قريباً، وذلك بعد منافسة شرسة بينهما لمدة عقد من الزمن امتد ليصل الى جمهورهما الذي لا يوفر كل منهما فرصة ليثبت ان نجمه هو الاقوى على الساحة الفنية.

فبعدما وقّع “تامر حسني” على خوض بطولة مسلسل بعنوان “ياسين”، تأكدت مشاركة “عمرو دياب” رسمياً في مسلسل بعنوان “الشهرة” على ان يتم عرضهما خلال شهر رمضان المقبل.

وكشف السيناريست محمد العدل بان النجم عمرو دياب وبعد اطلاعه على كافة التفاصيل وقّع على عقد المسلسل مع المنتج تامر مرسي على ان يتم خلال ايام اختيار فريق عمل المسلسل بالكامل وذلك بحسب ما صرح لـ “المصري اليوم”.

مسلسل “الشهرة” سيبدأ تصويره في شهر فبراير/شباط المقبل وهو من اخراج احمد نادر جلال وهو لا يتناول قصة حياة عمرو دياب بل يتناول جانب من شهرة عمرو دياب.

اما مسلسل “ياسين” فهو من تأليف محمد سليمان ومن انتاج وتنفيذ يوسف الشربيني ومن اخراج اسلام خيري ويعمل حالياً المؤلف على استكمال كتابة الحلقات على ان يبدأ التصوير في مطلع يناير/كانون الثاني المقبل. ويعتبر هذا المسلسل هو ثاني تجربة لتامر حسني في الدراما التلفزيونية بعد مسلسل “آدم” الذي تم عرضه فى رمضان 2011.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com