مي سليم تتحدث لأول مرة عن زوجها منذ انفصالهما

بداية غير تقليدية لحلقة جديدة من برنامج “ضربة حظ”علي قناة الحياة حيث قدمت النجمة مي سليم وصلة رقص ساخنة على ايقاع الطبلة الشرقية،

مي عبرت للإعلامية رزان مغربي عن سعادتها بالتواجد في البرنامج وعلي شاشة “الحياة”، معتبرة انها محظوظة بعمل مثل الديلر، الذي قدمته في بدايتها، لكنها في القت نفسه مجتهده كثيراً.

للمرة الاولي منذ انفصالها عن زوجها ووالد ابنتها تحدثت النجمة مي سليم عن طليقها واصفة اياه بانه رجل محترم ومسؤول .

واجابت على سؤال لرزان حول امكانية عودتها له قائلة انها ما زالت تحترمه، وان الاحترام اهم من الحب مضيفة “التقدير خسرنا كتير”.

في حوار جمع بين الصراحة وخفة الظل قالت النجمة مي سليم لرزان مغربي أن اهم ما يميز السيدة المصرية انها تحقق ما تريد ولا تتنازل عنه، حتى لو انطبقت السماء على الارض، واضافت :اسوأعيوب المرأة المصرية انها “زنانة قوي”.

وعن وجه التشابه بين الاخوات حمدان والاخوات كاردشيان قالت ” الحب الذي يجمع الاخوات هو وجه الشبه الوحيد”.

في حلقة الامس من برنامج “ضربة حظ “المذاع على قناة الحياة قدمت الاعلامية رزان مغربي سؤالا على هيئة سيناريو لضيفتها مي سليم قائلة :لو دخلت كافيه ووجدت النجم عمرو دياب على يمينك يشرب العصير وتامر حسني على يسارك يشرب نسكافيه، وانت في المنتصف تشربين شوربة، فبايهما ستعجبين؟ مي اجابت: الاتنين حلوين وانا طماعه زي بقية الستات، وساعجب بكلاهما. وعن الشخصية التي لا تقاوم قالت مي: طبعا الزعيم عادل امام.

بدت النجمة مي سليم دبلوماسية ،وعفوية جدا في ردها على سؤال لرزان مغربي حول من تستحق لقب مطربة العرب الاولى.
مي التي حلت ضيفة علي حلقة الامس من برنامج ضربة حظ علي قناة الحياة قالت: احب شيرين جداً جداً واعشق انغام واموت في احلام، واحب اصالة.

مي غنت في الحلقة “حارة السقايين” لشريفة فاضل، و”الشيكولاته” للسندريلا سعاد حسني.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com