تغطية خاصة – هادي شرارة ينفي طلاقه من كارول صقر؛ ويتحفظ على لقب ملكة الاحساس ويعترف انه فاشل وملقب بالازعر

استضافت الفنانة “أروى” ضمن برنامجها الاسبوعي “نورت” على قناة “أم بي سي” كل من الممثل السوري رشيد عساف، ونجمة أراب ايدول السورية فرح يوسف، الموزع الموسيقي هادي شرارة، المخرجة ليال راجحة، والممثلة المصرية حورية فرغلي، حيث غاصت أروى في تفاصيل دقيقة في حياة ضيوفها.

وفي حديث جمع ما بين المواقف الجدية و الطريفة، وافق الموزع الموسيقي هادي شرارة على أنه ديكتاتوري ولهذا السبب يختلف مع الفنانين ، كما أكد أنه كان فاشلاً في المدرسة ، ولقّبه المدير “بالازعر”، معترفاً ان اللقب ما زال يرافقه، وان والده الراحل رياض شرارة كان يضربه، وينفي انه “رجل مطلق من زوجته الفنانة كارول صقر، ويشير “انه لا يقبل بان تدخل ابنته “آنّا ماريا” الى المجال الفني في شكل عام، وانه ضد ان يرقم الفنان نفسه في مجاله”.

كما تحدث “هادي” عن شركة روتانا، معتبراً أن أداءها كان خاطئاً اتجاهه واتجاه زوجته الفنانة كارول صقر، متهماً اياها “بانها شركة ليست مهتمة بالفن العربي بشكل عام و اللبناني بشكل خاص”، معتبرا منعهم لفنان معين من تسجيل او توزيع اغنية معه و عدم عرضها على شاشاتهم هو “صغر عقل” كونها منعت الفنانة اليسا و الفنان فارس كرم من العمل معه، وحكم عليها بالفشل”.

كما أكد أنه” ضد الألقاب” التي تعطي للفنانين مثلاً ملكة الاحساس اليسا، مشيراً إلى أن السيدة فيروز وأم كلثوم هن ملكات الإحساس، معتبرا كلمة “ملكة الاحساس” اكبر من ان تقال لاحد لأنها كلمة كبيرة. وعن توجيهه انتقادات لاذعة لفناني اليوم بان معظمهم “برغش” يؤكد انه بكل مهنة هنالك اشخاص كالـ “برغش” خاصة بالغناء موضحا “ان صوتهم المزعج كصوت الـ “برغش”.

وعن قوله ان شمس الاغنية اللبنانية “نجوى كرم” بدأت تنطفيء، قال “شرارة”: “اعني انها بأغنيات معينة لم تكن ناجحة، كوني اقيّم نجاح الفنان بالاغنية الناجحة”، واعتبر انه قدم مع النجمة نانسي عجرم اعمال ناجحة مثل “شو ولثق بحالو” ،” في حاجات” ، “لمست ايد” وغيرها ، أما سوبر ستار “راغب علامة” فأعماله مؤخرا غير ناجحة”، واعترف “انه لا يحب خامة صوت كل من قيصر الغناء العربي كاظم الساهر والفنان صابر الرباعي، واكد انه يحب خامة صوت كل من الفنانين نانسي الزعبلاوي وأسماء المنور وجاد نخلة” واشار الى انه “لا يحب خامة صوت النجم وائل كفوري انما يحب ادائه، كذلك الامر بالنسبة للفنانة أصالة، “ولفت الى انه لا يستطيع قول غير الحقيقة التي تخسره الكثير من الناس”.

أما عن عدم مشاركته ببرنامج الهواة “أراب ايدول” قال:” لا اعتبرها غصة، ولكن مشكلتي كانت مع السوبر ستار راغب علامة الذي ينزعج من تواجدي ، فهو دوما يصرح كلام غير جيد عن تجربتي العملية معه كاغنية “حبي الكبير” و “ناسيني الدنيا” والتي كانت ناجحة بالنسبة للمستمعين انما فاشلة بالنسبة له ، ما ازعجني شخصياً، لافتاً الى ان هذه التصاريح لا تليق بسوبر ستار مثل راغب علامة”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com