فيفيان مراد تغني من امام الاهرامات مصر عظيمة

على مدار اسبوعين حافلين مليء بالحفلات والمقابلات الإعلامية، قضتهم النجمة فيفيان مراد متنقله مابين المغرب وتونس ثم ختمتها في ام الدنيا  مصر.

البداية كانت من تونس حيث أحيت فرح آحدى العائلات التونسية المعروفه وغنت للعروسين عدد كبير من الاغاني التى اشعلت حماس محبيهم من الحضور .

المحطة الثانية كانت من نصيب اهل المغرب ، حيث لبت دعوة التلفزيون المغربي والقنان رياض العمر لمشاركته حلقة خاصة به عبر برنامج” تغريدة” ارتدت ولأول مرة القفطان المغربي، وحازت فيها على اعجاب الجمهور المغربي وجمهورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أشعلا المسرح بتقديم الأغاني اللبنانية ورقصا سوياً الدبكة لتكون بالفعل من أقوي الحلقات لهذا الموسم،وكان مفأجاة الحلقة حضور رئيس الصفحة الرسمية لملك المغرب محمد السادس السيد سفيان البحيري.

كما التقت فيفيان بجمهورها المغربي مرة ثانية من خلال حلقة مباشرة عبر اذاعة “شدي اف ام” تحدثت فيها عن آخر أعمالها وغنت لهم عدد من أغانيها الخاصه ،وحيت الجمهور المغربي وغنت لهم “غلطانة” للمغربي سعد لمجرد والتى اتقنت غنائها فهي تجيد الغناء بلهجة المغربية.

وكما يقال ختامها مسك، فكان الختام من نصيب ام الدنيا ،فبدعوة من آهل الإعلام تواجدت فيفيان في مصر ولمدة يومان التقت بها مع عدد كبير من الصحفيين المصريين الذين استقبلوها بحفاوة،من أجل الاحتفال باغنيتها مصر عظيمة والتى انتجتها شركة “لايف ستايلز ستوديو” التى وجهت اليهم فيفيان الشكر والتقدير ، ثم سجلت يعد ذلك عدد من اللقاءات التلفزيونية، وتم تكريمها من مجموعة وشوشة الإعلامية من قبل رئيس تحريرها أحمد الهواري.

وبحضور عدسات المصورين والقنوات ومن امام الاهرامات غنت فيفيان أغنيتها  “مصر عظيمة” والتى آهدتها للشعب المصري وتم تصويرها في شرم الشيخ دعماً منها لتنشيط السياحة  .

فيفيان اصرت  وقبل مغادرتها مصر على زيارة مستشفس سرطان الاطفال 57357 ومتابعة الحالة الصحية لهولاء الاطفال وتوزيع الهدايا عليهم وتمنت لهم الشفاء العاجل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com