مارسيل خليفة يغني فلسطين من دبي

تحت رعاية هيئة دبي للثقافة والفنون تقدم مؤسسة “التعاون”، وبمناسبة عيدها الثلاثون، حفلاً فنياً ضخماً يحييه الفنان القدير الأستاذ مارسيل خليفة مع فرقة الميادين، وذلك في مركز دبي التجاري العالمي مساء يوم 4 ديسمبر / كانون الثاني 2013. ويأتي هذا الحفل الكبير الذي تنظمه شركة “سبوت لايت” الرائدة في مجال تنظيم الحفلات تزامناً مع احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني، واستكمالاً لحفلات دبي والإمارات في هذه الفترة.

وسيقدم الفنان الملتزم مارسيل خليفة باقة من أغنياته الرائعة التي يعزف فيها ببراعة على أوتار القلب، تماماً كما تعزف أنامله على آلة العود برشاقة، وبالطبع فإن الفنان خليفة الذي يحمل الهّم الفلسطيني والعربي في فنه الجاد سيغني فلسطين، وسيصدح باسمها عالياً في سماء دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة التي كانت وما زالت أحد أهم وأكبر الداعمين للقضية الفلسطينية وللفلسطينين، بمواقفها الذهبية التي يسجلها التاريخ بأحرف من ذهب. واختارت مؤسسة التعاون بأن تكون احتفاليتها في عيدها الـ 30 بهذه الضخامة ومن عاصمة الإعلام العربي دبي، كي تلفت الأنظار إليها وإلى القضية الفلسطينية التي تشكل الهم الأول لكل العرب.

جدير بالذكر أن الحفل سيقام، برعاية شركات رائدة في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط ،في مركز دبي التجاري العالمي يوم 4 ديسمبر / كانون الأول 2013، حيث ستفتح الأبواب عند تمام السابعة مساء، ليبدأ الحفل عند تمام الثامنة والنصف.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com