تغطية خاصة – فراس حاطوم هذا ما حصل مع عائلتي بعد زواجي من نانسي؛ سهى كيكانو منعت عائلتي من التدخل في ادواري والجوكر يمنع كاتيا كعدي من توضيح علاقتها بالوزير ايلي ماروني

حلّ كل من الاعلامي فراس حاطوم والممثلتين سهى كيكانو وكاتيا كعدي ضيوفاً ضمن برنامج “ضحك وجد” مع مقدم البرامج طارق سويد والممثلة مي سحاب على شاشة Otv اللبنانية.

في البداية كشفت “سهى” انها تتلقى الكثير من الرسائل وطلبات التعارف على صفحاتها على شبكة التواصل الاجتماعي ولكنها لا ترد على اي من هذه الرسائل، ولفتت الى انها لم تلبِ هذه الدعوات خوفاً من ان يكون الحساب وهمياً.

ولفتت الى انها لن ترتبط بحياتها بأي شخص الا في حال وقعت في غرامه، واكدت انه ليس لديها اي مشكلة في البقاء عزباء.

وكشفت “سهى” انها انزعجت من نقد وجه اليها من احدى المجلات عن دورها في مسلسل “كازانوفا” على مدار ثلاثة اسابيع. مشيرة الى انها ليست ضد النقد البناء.

كما اكدت انها مع الادوار الجريئة لأن الممثل يجب ان يلعب كل الشخصيات وان يتقمص الدور وهذا ما سبب لها مشكلة مع عائلتها وخاصة اشقاءها مما اضطرها الى وضع حد لهم ومنعهم من التدخل في الادوار التي تختارها، لافتاً الى انهم بدوأ يتأقلمون مع ادوارها.

واعترفت “سهى” خلال الحلقة انها تعاطت الادوية المهدأة خاصة في حرب تموز 2006 لانها خافت كثيراً، وايضاً عندما احترق منزلها الذي يحتوي على ذكريات واشياء خاصة جداً.

وفي فقرة “الو سمعني منيح” وجهت سهى رسالة الى شقيقتها التي توفيت في عمر الشباب وتركت وراءها ولديها الصغار الذين لم تتجاوز اعمارهما السنتين، وكشفت سهى ان والديها توفيا من شدة الحزن على شقيقتها.

من ناحيته كشف “فراس” انه تلقى تهديداً بعد بث تقارير التي ينفذها وتحديداً بعد حلقة “زهير الصديق”، كما كشف انه لم يتلق رشوة في حياته ولكنه تلقى هدايا جراء صداقاته القوية التي تجمعه مع السياسيين الذين هنأوه على زواجه وولادة ابنته “سما”.

اما عن زواجه من زميلته نانسي السبع التي تنتمي الى ديانة مختلفة عن ديانته، اكد “حاطوم” ان خيار شريك حياته كان مقدساً، وانه كان يضع عائلته في هذه الاجواء من صغره معتبراً نفسه علمانياً، ولفت الى ان ردة فعل عائلته كانت ايجابية اكثر مما كان يتوقع ولكن ردة فعل الاشخاص المحيطين بعائلته كانت قاسية بعض الشيء.

وعن عمله في محطة “الجديد”، اكد “حاطوم” ان للمحطة فضل عليه ولما هو عليه اليوم، وانه عمل معهم بكل ضمير، ولكنه لفت الى ان هناك بعض الاشخاص الذين “ثرثروا” عليه بعد مغادرته للمحطة وانتقاله الى محطة LBCI وقالوا عنه انه “مش صاحب وفا”.

اما الاعلامية والفنانة كاتيا كعدي فقالت انها شخصية متصالحة مع نفسها وصريحة جداً، لافتاً الى انها لم تقدم اي تنازلات من اي نوع مقابل المال او الشهرة على الرغم من انها تلقت عروضاً عديدة.

وعند سؤالها عن علاقتها وموعد زواجها من النائب ايلي ماروني، اقتحم “الجوكر” الاستديو ومنع “كاتيا” من الاجابة.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com