حسن الرداد يحتفل بنجاح فيلمه الجديد بغياب ايمي سمير غانم

بغياب ايمي سمير غانم، إحتفل الفنان حسن الرداد وأسرة المنتج أحمد السبكي بنجاح فيلم “علشان خارجين” ووصوله للمركز الثاني في ماراثون أفلام عيد الأضحى.

وحرص الفنان حسن الرداد والسبكي على الإحتفال بالنجاح الجماهيري الكبير الذي حققه الفيلم بعدما إقتربت إيراداته من الصداره خلال موسم عيد الأضحى وإحتل المركز الثاني، ولقد حضر الإحتفال مع الرداد والمنتج أحمد السبكي كل من خالد السبكي وكريم السبكي ومحمد السبكي وأحمد عاطف مسئول العلاقات العامة بشركة السبكي.

هذا ومن المقرر أن يبدأ الفنان حسن الرداد جوله لحضور عروض الفيلم فى دول الخليج حيث أن الفيلم يعرض حالياً بجميع دور العرض بدول الخليج بعد النجاح الذي حققه في معظم دور العرض بمصر.

من جهه أخرى، كتب الفنان حسن الرداد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى  “فيس بوك ” شكر خاص للناقدة ماجدة خير الله التي ذكرت فى مقال كتبته اليوم عن فيلم “علشان خارجين” ان الفيلم قدم فكرة  لطيفه على حد تعبيرها تختلف عن فكرة فيلم “زنقة ستات”، لافته أن الفنان حسن الرداد لم يتراجع عن مركزه الذي حققه فى اللون الكوميدي كما حدث مع البعض من الفنانين الذين قدموا نفس اللون، وقد وصفت الرداد بأنه أصبح  مثل “القطار القشاش”.

فيلم “علشان خارجين” يشارك في بطولته حسن الرداد وإيمى سمير غانم و بيومى فؤاد وطاهر أبو ليلة وحنان سليمان ومحمد على رزق ومصطفى محمود، وعدد من ضيوف الشرف منهم نسرين أمين، مراد مكرم، ضياء المرغني، وأيمن منصور، الفيلم سيناريو وحوار هشام ماجد وشيكو، وإنتاج أحمد السبكي وإخراج خالد الحلفاوي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com