متابعة بالصور – الفنزوالية تتربع على عرش ملكة جمال الكون… واللمسة اللبنانية السحرية حاضرة بقوة

توجت الفنزويلية غابرييلا إيسلر مساء السبت ملكة جمال الكون، من بين 86 متنافسة في المسابقة التي استضافتها موسكو للمرة الأولى.

وقدمت ملكة جمال الكون الأمريكية لعام 2012، أوليفيا كولبو والتي تألقت بفستان ازرق من توقيع المصمم اللبناني العالمي طوني ورد تاج “الجمال” المرصع بالألماس إلى الملكة الجديدة الفنزوالية التي تبلغ من العمر 25 عاما، وهي مقدمة برامج تلفزيونية. وحلت ملكة جمال إسبانيا، باترشيا رودريغوز، وصيفة أولى، والإكوادورية كونستانزا بايز وصيفة ثانية.

وقد وصل الى المرحلة الثانية 16 متسابقة هنّ ملكات جمال :”كوستاريكا، اوكرانيا، الصين، الاكوادور، بريطانيا، اندونيسيا، فنزويلا ،جمهورية الدومينيكان، بورتوريكو،امريكا، نيكارغوا ،سويسرا، الهند ،البرازيل وإسبانيا إضافة إلى الفليبين.

في حين وصل الى المرحلة الثالثة 10 متسابقات هنّ ملكات جمال إسبانيا، الفليبين، بريطانيا، الهند، البرازيل، امريكا، اوكرانيا، الاكوادور، فنزويلا، وجمهورية الدومينيكان. ووصل الى المرحلة ما قبل النهائية 5 متسابقات هنّ ملكات جمال الاكوادور ، البرازيل، إسبانيا، الفليبين، فنزويلا.

يذكر أن عدد من المزينين اللبنانيين اهتموا بتسريحات الملكات وكان للمزين اللبناني فادي نصر لمسة خاصة على بعض المتباريات ومن بينهن الملكة، “نصر” عبّر عن سعادته لمشاركته في هكذا مسابقة ويعتبر هذه المشاركة هي فخر له وللبنان.

كما تألّقت ملكة جمال بريطانيا آيمي ويليرتون بفستان أحمر حمل توقيع مصمّم الأزياء اللبنانيّ العالمي نيكولا جبران حيث حلّت “ويليرتون” بين المتسابقات العشرة الأوائل في المسابقة.

وقد تابع الحفل الجمالي الذي أقيم في موسكو ملايين المشاهدين حول العالم.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com