متابعة خاصة – انتقادات مسيئة لناصر القصبي فهل يرضخ للعنصرية؟

عبّر الممثل الكوميدي السعودي وعضو لجنة تحكيم برنامج “ارابز غات تالنت” ناصر القصبي عن انزعاجه الشديد من التعليقات المسيئة التي وصفته بـ “عديم الخليجية” والتي تعرض لها بعد انتهاء الحلقة المباشرة من “ارابز غات تالنت” مساء السبت.

وقال “القصبي” على صفحته الخاصة على موقع “تويتر”: “حقيقة ما أدري ايش اقول لما احد يكتبلي تعليق بعد الحلقة “انت يا ناصر عديم الخليجية” بسبب النتيجة في نهاية الحلقة!”.

وكانت الحلقة المباشرة من برنامج المواهب التي عرضت مساء السبت قد اوصلت الى المرحلة النهائية المشترك ” ندير عمار” الذي فاز بتصويت الجمهور، فيما بقي مصير الفرقتين الكويتية ” Backstag Group” والمغربية ” cherifian troupe” في يد لجنة التحكيم التي ستختار موهبة واحدة للتتأهل إلى النهائيات.

بين Backstage Group و شيريفيان تروب إختارت شمس الغنية نجوى كرم في البداية “شيريفيان تروب”، في حين إختار الممثل أحمد حلمي فريق “شيريفيان تروب” اما العميد علي جابر فمنح صوته لـ Backstage Group ليضع الممثل ناصر القصبي في موقف محرج وبعد دقائق من التفكير وسط قلق المشتركين والجمهور اختار “القصبي” “شيريفيان تروب” ليكون بذلك قد انهى حلم الفرقة الكويتيةBackstage Group بالتأهل الى النهائيات.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com