خاص – ما حقيقة خبر ارتباط هيفا وهبي بطارق فريتخ؟

خاص – بصراحة: كان لافتاً المقال الذي وزّع على شكل خبر ووصل الى بريد موقع “بصراحة” تحت عنوان ” الصحافة العالميّة: هيفاء وهبي عروس طارق فريتخ قريباً؟”.

الخبر يتحدث عن انشغال الصحافة العالمية بهيفا وبامكانية ارتباطها بالمخرج طارق فريتخ.

وفي زيارة سريعة على صفحة هيفا الرسمية عبر موقع تويتر، لم تنف او تؤكد نجمة “ما تجي نرقص” الخبر مع العلم ان الخبر وزّع على الصحافة بكاملها.

اليكم نص الخبر:

لفتنا مؤخراً إنشغال الصحافة العالمية والأميركية بأخبار النجمة هيفاء وهبي، وحين نقول عالمية فنحن نقصد بذلك مواقع لها وزنها منها Fox، CBS و ABC News.. هؤلاء وسواهم من المواقع الإخباريّة وصفوا وهبي بمغنية البوب العالمية والممثلة مؤكدين بأنها من خلال تواصلها مع محبيها على مواقع التواصل الإجتماعي، لمّحت وتلمّح إلى علاقة عاطفية تربطها بالمنتج والمخرج العالمي طارق فريتخ الذي أخرج لها فيديو كليب Breathing in you ووقعت معه العام 2014 عقد عمل، أضف إلى أنّهما مقرّبَين جدّاً.

الإعلام الأجنبي أرفق الخبر بصورة نشرتها وهبي لها ولفريتخ علّقت عليها :”الأصدقاء الحقيقيون يعاملونك وكأنهم عائلتك الحقيقية” وقد حصدت الصورة على إنستغرام 65 ألف معجب في اليوم الأول لنشرها، إلا أن هيفاء نشرت بعدها صورة ليدها تعانق يداً أخرى لرجل يرتدي في معصمه ساعة Audemar Piguet، وللمصادفة كان فريتخ الذي يُحكَى أن ثروته تبلغ 300 مليون دولار، قد نشر صورة له وهو يضع ساعته الجديدة Audemar Piguet التي ابتاعها في مزاد علني خيري مقابل 65 ألف دولار أميركي!

المعجبون ورواد مواقع التواصل الإجتماعي يحللون بأن علاقة وهبي وفريتخ قد تؤول إلى الزواج وأن قفصاً ذهبياً قد يجمعهما، خصوصاً أن هيفاء لم تنكر يوماً بأنها قد تتزوج من جديد في حال دقّ قلبها أحدهم بصدق، لكن حتّى الساعة يبقى كل من هيفاء وطارق على صمتهما.. فهل تكشف الأيام المقبلة جديداً حول الموضوع؟!

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com