رأي خاص بالصور – افتتاح الموسم الثاني من رقص النجوم: ان كانت البداية بهذه الروعة فماذا نتوقّع أكثر؟

وعاد برنامج “الرقص مع النجوم” بموسمه الثاني عودة قوية متوقعة بعد ان نجح الموسم الاول في استقطاب اكبر عدد من المشاهدين الذين تابعوه بشغف واعجاب كبيرين.

نجوم هذا الموسم ليسوا نجوماً بكل معنى الكلمة بإستثناء النجم الدرامي جورج شلهوب والباقون هم اما هواة في مجالاتهم او فنانون ناجحون ولكن لم يصبحوا بعد في مصاف نجوم الصف الاول ولكن لا يمكن الاستهانة بشعبيتهم ومحبة الجمهور اللبناني لهم.

عاد الموسم الثاني بالابهار الذي عودنا عليه وبالرقي الذي سطّر كل تفاصيل البرايم الاول ان لناحية الديكور او الازياء او الغرافيكس او الموسيقى او الاخراج، واستطاعت الحلقة الاولى دون ادنى شك ان تضع الطعم للمشاهد الباحث عن جديد مثير وغير تقليدي.

المشتركون بدوا قريبين من القلب متحمسين وشغوفين بما يقومون به ونقلوا الينا الطاقة الايجابية التي طغت على كل تفاصيل البرايم.

لا شك في ان كارول الحاج صاحبة الوجه الملائكي والعفوية الخام ودانييلا رحمة المثيرة والمشاغبة وميكاييلا العفوية ومايا نعمة صاحبة الحضور المحبّب كنّ الاكثر تمكناً وحرفية وان كان المكتوب يقرأ من عنوانه فهن سيتنافسن على اللقب لا محالة الا ان خرق بعض النجوم الرجال -الذين سيتنافسون الاسبوع المقبل-جدار الابداع الانثوي فنتوقع ان تحتدم المنافسة فيكون المشاهد الرابح الاكبر في البرنامج.

مقدّما البرنامج وسام بريدي وكارلا حداد بديا اكثر تمكناً وراحة على مسرح dancing with the stars فتلفقا بمهنية كل المواقف ولو انهما حادا في بعض الاحيان عن “عفوية” الحضور ولاقى غزل كارلا غير الظريف لوسام انتقاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي ولكن وبالرغم من ذلك لا يمكن ان ننتقص من جمالية هذا الثنائي وقربه من القلب.

في النهاية لا بدّ من الاشادة بالاخراج الذي حمل توقيع وبصمات الخارج عن قانون التقليدي باسم كريستو وابداع جويل فاضل التي تنقلنا بابتكاراتها الى عالم فنّي جميل وبالمنتجة جنان ملاط التي يراهن عليها دائماً الباحثون عن التجدّد والريادة في عالم برامج المنوعات.

ان كانت البداية بهذا المستوى من الاحتراف فماذا ترانا نتوقّع في الحلقات المقبلة التي ستتضمن دون ادنى شك مزيداً من البهرجة والابهار على امل الا يشهد هذا الموسم على فضيحة اخرى كتلك التي اثارتها المغنية في البرنامج كون النجوم لا بتقبلون بسهولة موضوع خسارتهم فاستبعادهم ..

Aline Khalaf/ Singer + Abdo Dalloul/ Dancer

Daniella Rahme/ Presenter and Ex Miss Lebanon Emigrant + Raed Mourad /Dancer

Brigitte Yaghi/ Singer and actress + Asadour Euredjian/ Dancer

Maya Nehme/ Singer + Aslak Amtrup/ Dancer

Carole Hajj/ Actress + Mike Poladian/ Dancer

Mikayella/ Singer + Shareef Rabih/ Dancer

Georges Chalhoub/ Actor +Sandra Abbas/ Dancer

Joelle Hatem/ Model + Toni Rameh/ Dancer

Elie Stephan/ Basketball player + Rola Abdel Malak/ Dancer

Ali Hammoud/ Mr. International + Amanda Abi Rached/ Dancer

Chadi Maroun/ Comedian + Chloe Hourani/ Dancer

Marcelino Gebrael/ Model and Zumba instructor + Hiba Mikhael/ Dancer

Iwan/ Singer and composer + Sandra Elia/ Dancer

Nemer Saade/Fashion designer for men + Caroline Karam / Dancer

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com