متابعة بالفيديو – شيرين عبد الوهاب تواجه الشائعات المسيئة بحفل ناجح ضمن مهرجان صفاقس

متابعة – بصراحة: على وقع البلبلة التي رافقت وصولها الى تونس، احيت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب حفلاً غنائياً على مسرح الهواء الطلق سيدي منصور وذلك ضمن ﺇﻃﺎﺭ ﺍﺣﺘﻔﺎﻻﺕ صفاقس ﻋﺎﺻﻤﺔ ﺍﻟﺜﻘﺎﻓﺔ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ، مساء الجمعة الواقع في 12 آب/أغسطس.

وقد نقلت الصفحة الرسمية لـ “عبد الوهاب” الحفلة مباشرة حيث ظهرت الاجواء المليئة بالفرح والغناء والرقص حيث غصّ المهرجان بالآلاف من الجمهور الذي اتى لحضور شيرين، التي اشعلت المسرح باغانيها وردت على الشائعات المسيئة بحقها من خلال الحفل الناجح الذي احيته في صفاقس.

وكانت صفحة شيرين الرسمية عبر موقع فايسبوك قد نفت تعرض شيرين لوعكة صحية واكدت في بيان نشرته على الصفحة الرسمية لنجمة “انا كتير” ان شيرين متواجدة في صفاقس وهي قامت ﺑﺰﻳﺎﺭﺓ ﺧﺎﻃﻔﺔ ﻟﻠﻤﺪﻳﻨﺔ ﺍﻟﻌﺘﻴﻘﺔ ﻇﻬﺮ يوم امس ﻭﺗﻔﺎﻋﻠﺖ ﻣﻊ ﻣﺤﺒﻴﻬﺎ، ﻫﺬﺍ واكدت الصفحة ﺃﻥ ﻣﺎ ﺗﻢ ﺗﺪﺍﻭﻟﻪ ﻓﻲ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻤﻮﺍﻗﻊ ﺣﻮﻝ ﺍﻟﻮﻋﻜﺔ ﺍﻟﺼﺤﻴﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻌﺮﺿﺖ ﻟﻬﺎ ﻋﺎﺭ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺤﺔ ﺗﻤﺎﻣﺎً.

نذكر ان  بعض وسائل الاعلام كانت قد روجت ان شيرين قد اصيبت فور وصولها الى صفاقس بانهيار عصبي وهذا ما نفته هيئة مهرجان صفاقس ببيان، بالاضافة الى البيان الذي تم نشره على صفحة شيرين.

نشير ان جمهور شيرين على موعد مع الديو الغنائي الجديد الذي سيجمعها مع الفنان حسام حبيب والذي سيحمل عنوان ” كل ما أغني” حيث قامت شركة نجوم ريكوردز بنشر البرومو الخاص بالديو وقد حقق الديو منذ طرحه اكثر من 125 الف مشاهدة وهذا ان دل على شيء يدل على ان الجمهور بانتظار الكليب بفارغ الصبر.

من جهة ثانية، تستعد شيرين للقاء جمهورها اللبناني ضمن حفل ستحييه ضمن مهرجانات بعلبك الدولية يوم الجمعة 26 آب/اغسطس الحالي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com