خاص – ناجي اسطا رفع مجدداً لغة التحدي بأغنيته الجديدة

خاص – بصراحة: وبعد أن سوق للعمل بطريقة ذكية ومختلفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة به، من خلال الإفراج عن بعض العبارات التي تتضمنتها الأغنية الجديدة، قام النجم ناجي اسطا بإطلاق عمله المنتظر ” بتشارطي” عبر تطبيق أنغامي العالمي قبل قليل، حيث جدد التعامل مع الشاعر منير بو عساف والملحن هشام بولس والموزع داني حلو.

وكان ناجي قد صرح لبصراحة في السابق عن موضوع الأغنية في لقاء جمعنا به، حيث كشف أن الأغنية تحمل كل معاني التحدي والإستفزاز لحبيبته، وأكد أنه أراد أن يجدد طابع الأغاني التي طرحها سابقا كـ “كبرانة براسها ولعبي غيرها”. و”بتشارطي” أغنية مميزة من حيث الكلام واللحن والتوزيع، لاسيما أن موسيقاها صيفية وحماسية، وعلى الرغم من كلامها الذي يتضمن عبارات التحدي إلا أنها راقصة ومليئة بالطاقة الإيجابية، فصدق ناجي بوعده بأن الأعنية ستكون جميلة ومختلفة عن ألبومه الأخير.

الاغنية يرفع بها “اسطا” مستوى التحدي في الكلام، قائلاً: “وبشارطك تتركي إمك وبيك وتتركي حيك حتى تشوفيني كل يوم وتصيري جارتي”. كما تضمنت الاغنية موالاً في منتصفها.

وحققت الأغنية أكثر من 8000 استماع على أنغامي بالرغم من مرور ساعة واحدة على إطلاقها وهذا ليس جديداً على الاسطا الذي يصنع الهيتات خلال السنوات الاخيرة ولا يرضى بأنصاف النجاحات.

بقلم: لمى المعوش

لسماع الاغنية: بتشارطي

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com