الجمهور على موعد مع المغنية ليزا سيمون ضمن مهرجانات بعلبك الدولية

بعد زيارة نينا سيمون مهرجانات بعلبك الدولية والقيام بحفل مميز في معابد مدينة الشمس، تعود هذه السنة وفي الذكرى ال 60 للمهرجانات ابنتها ليزا سيمون للقيام بحفل موسيقي حيث ستغني اغاني امها واغانيها الخاصة.

ليزا سيليست ستراود والمعروفة فنيًا باسم سيمون، مغنية وممثلة أميركية معروفة لعملها في مسرح برودواي، هي ابنة المغنية الأميركية والناشطة في مجال الحقوق المدنية الراحلة نينا سيمون.

كانت بداية العمل على المسرح لسيمون مع جولة محليّة لأداء مسرحية موسيقى الروك Jesus Christ Superstar لأندرو لويد وبر كممثلة بديلة لأداء دور مريم. عام 1996، تابعت مسيرتها المهنية كممثلة بدور بديل في مسرحية Rentمن انتاج برودواي. ولاحقًا في السنة نفسها، أدّت سيمون دور البطولة بشخصية “ميمي ماركيز” وذلك خلال جولتها المحلية الأولى من نوفمبر 1996 وحتى أبريل 1998.

أصدرت سيمون 3 ألبومات منفردة وهي: Simone Superstar،Simone on Simone  و All Is Well.

تقوم بالكثير من الجولات الفنية  وتغني الأغاني المعروفة في عالم الجاز إضافة إلى أغانيها الخاصّة. كانت جولتها الأحدث في أوروبا عام 2014 حيث أدّت خلالها أغاني ألبومهاAll Is Well

موعد جميع محبي موسيقتها وموسيقى نينا سيمون في بعلبك الأحد 21 آب 2016 في معبد باخوس حيث محبي الاصغاء الى نوع موسيقى مميزة سيستمتعون بجودة الصوة المعروفة لهذا المعبد الروماني.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com