بالصورة – نانسي عجرم بين حفلات الصيف والاستديو

دخلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم الاستديو وبدأت تسجيل اغاني ألبومها الجديد “نانسي 9” بحسب ما اعلنت على صفحتها الخاصة على موقع انستغرام، حيث قامت نجمة “معقول الغرام” بنشر صورة من اجواء تسجيل الاغنية مع الملحن هشام بولس والشاعر منير بوعساف، الموزع باسم رزق، مهندس الصوت ايلي بربر. وعلقت على الصورة قائلة بما معناه انها بدأت العمل على البومها التاسع.

نشير ان آخر البومات “عجرم” كان “نانسي 8” طرحته عام 2014 وتضمن 15 اغنية. صورت منه خمسة كليبات وقد حقق نجاحاً كبيراً وحصد على أعلى نسبة مبيعات في الشرق الاوسط لعام 2014 واخذت نانسي عنه جائزة وورلد ميوزك اوردز.

وعلى صعيد الحفلات خلال شهر آب/اغسطس، تلتقي نانسي جمهورها غداً السبت ضمن مهرجانات الارز الدولية مع النجم عاصي الحلاني. لتسافر بعدها الى المغرب وتحي سهرة فنية في اكادير يوم الاربعاء المقبل في العاشر من آب بمناسبة اليوم الوطني للمهاجر. لتعود وتلتقي الجمهور اللبناني في منطقة “فقرا”  وتحديداً في Le Clos يوم الاحد المقبل في 14 آب مع النجم وائل كفوري. كذلك الجمهور الاردني على موعد مع حفلة فنية مميزة تحييها “عجرم” في 18 آب في Royal Cultural Palace في عمان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com