بالصور-الممثلة ورد الخال تتحول الى وزيرة والوزير سليم الصايغ الى سائق تاكسي

تترجم حلقات ع سطوح بيروت المجلة التليفزيونية الأسبوعية من إعداد وتقديم داليا داغر حركة مشهدية مميزة إذ تأخذ كل حلقة طابعاً يشبه ضيوفها وتنوع فقراتها.

والحلقة المقبلة التي ستعرض الإثنين ٢٨/١٠/٢٠١٣ والتي صوّرت الأسبوع الماضي كسرت جليد الحوار المبرمج، فبدا الوزير سليم الصايغ بعيداً عن الكلفة ناقش مواضيع دقيقة وأبدى آراء تنموية متقدمة في قضية قانون العنف الأسري ومشاركة المرأة في العمل السياسي والإداري وظهر تناغم واضح في الأراء بينه وبين الممثلة البارعة ورد الخال من خلال حوار شيق بسيط سلس وللمرة الأولى دخلت كاميرا ع سطوح بيروت إلى بيت سليم الصايغ وجالت معه ومع عائلته في أمور خاصة، ملقية الضوء من خلال تقرير” من القلب للقلب” على هذه الناحية من حياة الوزير المتميز علماً وأصولاً وإنفتاحاً، ومن الملفت مشاركة الصايغ وقبله الوزير ايلي ماروني الكتائبيين في البرنامج والذي يبث على شاشة ال-OTV.

كما تخلّل الحلقة سكاتش مميز بين الوزير الصايغ وورد الخال إذ لعبت ورد دور وزيرة لديها ملف دعوى من قبل سائق التاكسي سليم الصايغ يتقدم فيه ضد النساء اللواتي يعذبنه بطلباتهن.

كما استضافت داغر في المحور الثاني الإعلامية غريس بعقليني في طلة أولى لها بعد صرفها من شاشة الأوربيت وأفادت غريس بأسرار وعتب ولوم لإدارة الأوربيت وبعض من زملائها وشارك مغني الأوبرا Pavo بإضفاء نكهة خاصة على الحلقة بمشاركته وغنائه.

كما القت داليا الضوء في المحور الأخير على المساعدات الغذائية للنازحين والتي تؤمّنها الأمم المتحدة مع لور شدراوي وكلفتة مُحببة من الوزير سليم الصايغ فلقد نشر على صفحته على ال-Facebook صورة من أجواء الدور الذي لعيه مع ورد الخال يعلن فيها عن حلقته بتاريخ ٢٨/١٠/٢٠١٣ عند العاشرة إلا ربع وبإعادة الواحدة من ظهر الثلاثاء.

يذكر أن هذا البرنامج من إخراج إيفان خليفة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com