خاص – هذا ما فعله وائل كفوري في افتتاح مهرجان جرش امس

في ليلة وصفت بالباهرة، افتتح النجم اللبناني وائل كفوري مهرجان جرش لعام 2016 في عمان الاردن يوم الخميس الواقع في 21 تموز/يوليو، حيث اعتلى نجم “الغرام المستحيل” المسرح الجنوبي وقدم باقة من اجمل اغنياته الرومنسية امام الآلاف من الجمهور الذي توافد من كافة المناطق للاستمتاع بهذه السهرة الاستثنائية لملك الرومنسية.

ولا شك في ان الصور والفيديوهات والتعليقات التي تم تداولها اثناء وبعد الحفلة كشفت التفاعل الكبير من قبل الجمهور، الذي ملأ مدرج المسرح الجنوبي لجرش، مع اغاني “كفوري” الرائعة.

هذا النجاح الجديد الذي يحصده “كفوري” ليس وليدة الساعة بل اتى بعد جهد ومثابرة واغاني جميلة لا زالت حتى اللحظة تحقق نسبة استماع عالية نظراً لروعتها.

مبروك لوائل كفوري نجاح حفلته في جرش ومبروك لادارة المهرجان التي اختارت باقة منوعة من اهم الاسماء لاحياء حفلات هذا العام. كذلك مبروك للفن اللبناني الذي ينتشر بصوت نجومنا الكبار هؤلاء النجوم الذين حافظوا على اللهجة اللبنانية وساهموا في انتشارها وذلك بعدما عَمِل عمالقة الفن في لبنان من آل الرحباني وفيروز وملحم بركات ونصري شمس الدين وغيرهم من اهم الاسماء على العمل من اجل انتشار الاغنية اللبنانية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com