خاص – فعلها محمد اسكندر مرة جديدة

خاص – بصراحة: مرة جديدة، استطاع الفنان محمد اسكندر ان يكسب محبة الجمهور وان ينجح، خاصة بعدما اطلق اغنية جديدة حملت عنوان “هويدلك” (التواصل الاجتماعي) وقد حققت الاغنية انتشاراً كبيراً بين صفوف الشباب وجميع الفئات العمرية وذلك بعد اسبوع على اطلاقها. الاغنية هي من الفلوكلور اللبناني، من كلمات نجله فارس اسكندر ومن توزيع فادي جيجي.

وقد باركت الاعلامية باتريسيا هاشم ضمن برنامجها “بصراحة” الذي يبث عبر اثير اذاعة “فايم اف ام” لكل من الفنان محمد اسكندر ونجله الشاعر فارس اسكندر نجاح الاغنية.

واكدت ان الاغنية من الفلكلور اللبناني واخر من اداها كان الراحل آلان مرعب اما كلام الاغنية التي حملت توقيع فارس فكان “مهضوما” حيث شمل كل مواقع التواصل الاجتماعي وهذا الشيء ليس بجديد على فارس اسكندر الذي دائماً ما يبتكر افكاراً جديدة وعصرية.

ومنذ اللحظة التي بدأ فارس يكتب اغاني والده الفنان محمد اسكندر، نرى ان كل الاغنيات “هيتات” بغض النظر عن اثارة الجدل التي تواكب طرح كل اغنية. وشددت “هاشم” وبأمانة ان مسيرة محمد اسكندر خاصة في السنوات الاخيرة مستمرة دون اي اخطاء خاصة انه اصبح لديه لون وخط خاص يميزه عن كل من يغني هذا النوع من الاغاني الشعبية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com