بالفيديو- سعد المجرد في قفص الاتهام بعد طرح اغنيته الجديدة

بمناسبة عيد الفطر السعيد، اطلق النجم المغربي سعد المجرد فيديو كليب جديد لاغنية “انا ماشي ساهل” وذلك على قناته الخاصة عبر موقع يوتيوب.

اغنية “انا ماشي ساهل” هي اغنية مغربية، من الحان وتوزيع محمود الشرابي ومن كلمات سمير المجاري وقد غناها المجرد لأول مرة في حفل مهرجان موازين. وقد صور المجرد الاغنية على طريقة الفيديو كليب تحت ادارة المخرج امير الزواني الذي سبق وتعامل معه “سعد” باخراج كليب “المعلم”.

فكرة كليب “انا ماشي سهل” بسيطة جداً حيث استعان المجرد بجمهوره واصدقائه وعائلته لدمجهم جميعاً بلقطات وهم يغنون مقطعا من الاغنية وقدمهم على طريقة الكليب حيث ظهر المجرد بعدة لقطات فقط في الكليب.

الاغنية جميلة ولحنها مميز وتوزيعها الموسيقى زادها جمالاً وقد حققت الاغنية بعد 72 ساعة على اطلاقها ما يقارب الـ 5 ملايين مشاهدة عبر قناة سعد على يويتوب.

وبعد طرح اغنية “انا ماشي ساهل” خرجت بعض الاصوات على مواقع التواصل الاجتماعي لتتهم المجرد بسرقة لحن الاغنية من الفنان الجزائري الراحل الشاب حسني والتي تحمل عنوان “انا وصاحبي” وقد تناقل رواد الشبكة العنكبوتية فيديو تم دمج الاغنيتين مع بعضهما وحمل عنوان “اغنية ماشي ساهل – سعد لمجرد لحنها مسروق من اغنية للمرحوم الشاب حسني”. نعرض عليكم الفيديو

https://www.youtube.com/watch?v=1D5tDkNy25o

على صعيد الحفلات، يلتقي سعد المجرد الجمهور ب كازابلانكا ضمن حفل سيحييه في 15 تموز/يوليو الجاري. ليعود ويلتقي الجمهور اللبناني بحفل في 26 تموز ضمن مهرجانات أعياد بيروت. يليه حفل في 30 تموز ضمن مهرجان قرطاج.

شاهدوا فيديو كليب “انا ماشي ساهل”

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com