رأي خاص بالصوت- نقولا الاسطا ينجح مرّة جديدة في عصر قلوب العشّاق وفيك الشفا دواء الروح من الجرعة الاولى‎

اطلق النجم اللبناني نقولا الاسطا اغنية جديدة بعنوان “فيك الشفا” وهي من كلمات منير بو عساف ومن الحان وتوزيع بلال الزين في ثاني تعاون معه بعد اغنية “ما تغيرت”من كلمات احمد ماضي والتي حققت نجاحاً كاسحاً والتي استحقت الفوز بجائزة الموركس دور عن فئة أفضل أغنية لبنانية.

الاغنية رومنسية بامتياز وتحاكي لوعة الحبيب من الخيانة وهي تحقق رواجاً كبيراً منذ اطلاقها صباح هذا اليوم لدى المستمعين عبر اثير الاذاعات اللبنانية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي الذي راح روادها يتناقلون الاغنية ويثنون عليها بعدما اثارت اعجابهم وجذبت كل الاذان للاستماع اليها .

وتقول الاغنية بمطلعها:
” فيك الشفا يا قلبي ارتاح
يلي كان يخونك راح
من يوم ورايح صدقني
حياتك ما فيها جراح”

ويكمل نقولا ويقول:

“يلي ما يوم تخيّلتو يبعد عنا ويجرحنا
يمكن بغيابو خدمنا من عذابو وريّحنا
ما تزعل يا قلبي دعيلو هم وعنك انزاح
حقّك يا قلبي سلّمتك بإيديّ
لقلب عطول معوّد يجرح غيرو تيرتاح”

وللمرة الثانية استطاع نقولا الاسطا ان يخترق الموجة السائدة بهذا اللون الرومنسي على الرغم من انه ليس معتاداً عليه ولكن النجاح الذي حققته اغنية “ما تغيرت” والذي فاق كل التوقعات دفع “الاسطا” الى تكرار تجربته في هذا اللون ليرفع رصيده من هذا النجاح الذي كلفه جهداً استثنائياً طيلة السنوات الماضية.

الأغنية وجدانية تلمس القلب تحرقه وتعصره قبل ان تعيد احياءه وقبل ان تبّث الامل في الحياة ليكمل القلب مشوار العشق على الرغم من انكساره ووجعه.

نقولا الاسطا ليس غريباً عليك هذا النجاح فأنت من أهمّ نجوم لبنان المعاصرين الذين نعوّل عليهم الكثير ليحملوا امانة الزمن الجميل ويكونوا أوفياء للإرث الفنّي الذي تركه لنا عمالقة الفنّ اللبناني الغائبين كان آخرهم كبيرنا وديع الصافي الذي ودّعته منذ أسبوع بحرقة الابن البار حيث نعتمد عليك ونعوّل على ضميرك الفنّي لتكمل مشواره وتكون وفياً لذكراه…

استمعوا الى الاغنية

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com