بيان بالصور – جو معلوف يقدم اخباراً لرئيس تكتل التغيير والاصلاح ويشن هجوماً على محطة او تي في

وصلنا من المكتب الاعلامي للاعلامي جو معلوف بياناً صحفياً جاء فيه التالي:

في معاركه الدائمة من أجل الحريات، يصطدم جو معلوف في كل مرة بأشخاص ومؤسسات تدّعي الحريات في حين أنها مثال في التحريف والقمع.

فلقد سُرب الى مكتبنا بأن حلقة الليلة من برنامج “ضحك وجدّ” على الـ OTV (من تقديم طارق سويد ومي سحاب)، والذي كان أحد ضيوفها الإعلامي جو معلوف، قد تم اقتطاع بعضاً من الحديث الذي أدلى به معلوف. وقد تم تحديداً اقتطاع كل ما تضمّن كلاماً عن قضية المونسنيور منصور لبكي والذي ناقشها معلوف مع الصديقة والزميلة السيدة هيام ابو شديد بكل موضوعية وشفافية ودون التعرض لأحد بل كان الحوار تصويباً لمصلحة الجميع بما يبدو انه لم يعجب محطة الـ OTV.

وبالإضافة الى قضية الأب لبكي، تم اقتطاع كل ما تعلّق بقضية معلوف والـ MTV، بما يخصّ الأسباب التي أدّت الى إيقاف برنامج “انت حر” والسبب الرئيسي لذلك أي رئيس بلدية الدكوانة السيد أنطوان شختورة والاهتمامات الانتخابية للـ MTV والتي فضحت الحرية الإعلامية والسقف العالي الذي يدّعون.

ويهمّ المكتب الإعلامي التوضيح بأن جو معلوف لم يهاجم أحداً في حلقة الليلة بل هو قام بسرد وقائع أصبحت معروفة لدى الجميع وبالتالي فإن الاقتطاع الذي تم ما هو إلا فضيحة أخرى تُضاف الى فضائح المؤسسات الإعلامية التي تدّعي الحريّات. وإن الـ OTV التي تتغنى بالتغيير والإصلاح ما هي إلا قناة حرُصت في حلقة الليلة على التحريف والتزوير وطمر الحقائق. ويلفت المكتب الإعلامي لجو معلوف، بأن معلوف يرفض أساساً مبدأ البرامج المُسجلة ولا يظهر في أي برنامج إلا اذا كان مباشراً، انما وإكراماً لزميله الإعلامي طارق سويد، ظهر في برنامج مُسجل واثقاً في حينها بأن الـ OTV قناة تحترم ضيوفها والحرية.

ولو لم يُصادف اليوم عطلة يوم الأحد، للجأ المكتب الإعلامي لجو معلوف للقضاء وطلب إيقاف الحلقة ولذا يُصر المكتب الإعلامي اعتبار هذا البيان إخباراً لرئيس تكتل التغيير والإصلاح العماد ميشال عون ليعلم ماذا يجري داخل محطته الناطقة بإسمه، وكيف ان رئيس مجلس إدارة الـ OTV، السيد روي الهاشم، يأمر شخصياً باقتطاع آراء الضيوف الحرة التي يبدو أنها بدأت تزعج عدداً كبيرً من المحطات في لبنان.

ويطالب المكتب الإعلامي لجو معلوف قناة الـ OTV عدم عرض حلقة الليلة حفاظاً على ما تبقى من كرامة للمسؤولين عن القناة واحتراماً للمشاهد اللبناني الذي يعتقد انها قناة حرة ولكن بيدو انها انضمت الى زميلتها الـ MTV للتقاسم وإياها الـ 2000 صوت التي يملكها أنطوان شختورة، لأنه وكما ثبت، بأن حكّام لبنان الحقيقيون هم المفاتيح الانتخابية ومالكي الأصوات.

ويعترف المكتب الاعلامي بأن تصوير هذه الحلقة كانت خطأً كبيراً ارتكبه جومعلوف، إنما لا يتعلم الإنسان إلا من أخطائه.

وفي حال تم عرض حلقة الليلة من برنامج “ضحك وجدّ” مجتزأة، فلن يُشرف جو معلوف ظهوره على شاشة قناة الـ OTV بعد اليوم لأن قمع الحريات والتحريف وطمر الحقائق هم أسوأ من الاحتلال.

المكتب الإعلامي لجو معلوف

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com