متابعة – ماذا قالت كارين رزق الله عن “مش انا” قبل ايام على نهاية المسلسل؟

متابعة – بصراحة: ايام قليلة تفصلنا عن نهاية المسلسل اللبناني “مش انا”، هذا المسلسل الذي حصد نجاحاً مميزاً ولافتاً خلال شهر رمضان المبارك حيث احتل المرتبة الاولى طوال فترة عرضه حسب شركتي ايبسوس وGFK وتفوق على كل باقي المسلسلات التي تم عرضها خلال هذا الشهر الفضيل.

بطلة وكاتبة العمل الممثلة كارين رزق الله شكرت كل من ساهم في نجاح المسلسل وجعله يتحتل المرتبة الاولى خلال شهر رمضان.

كارين كتبت على صفحتها الخاصة على موقع انستغرام: “شكراً لكل من ساهم في ان يحتل “مش انا” المرتبة الاولى في رمضان 2016 شكراً على ثقتكم ودعمكم وحبكم”.

#مش_أنا thank u soo much to all for making mish ana the nb 1 series in ramadan 2016 .. Thanks for ur trust support and love

وكانت كارين رزق الله قد اكدت في مقابلة خاصة مع الاعلامية باتريسيا هاشم عبر اثير اذاعة “فايم اف ام” أن نجاح نصها ليس وليد الصدفة وإنما نتيجة التعب والسعي وراء تقديم الأفضل. لقراءة الخبر بالكامل: خاص – الممثلة والكاتبة كارين رزق الله تتحدث لباتريسيا هاشم عن اسرار نجاح “مش انا”.. وماذا قال ابطال العمل؟

نذكر ان مسلسل “مش انا” هو مسلسل لبناني إجتماعي رومانسي وكوميدي يجمع الثنائي كارين رزق الله بدور “هنا” والنجم بديع أبو شقرا بدور “مجد” مع نجوم الدراما اللبنانيّة، رودريغ سليمان، أندريه ناكوزي، شادي ريشا، لمى مرعشلي، طوني مهنا، سمارة نهرا، إيلي شلهوب، ريتا عاد، نوال كامل، وغيرهم. العمل قصّة وسيناريو الكاتبة كارين زرق الله، إخراج جوليان معلوف، وإنتاج M&M.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com