خاص – ديما صادق تفتتح نشرة الاخبار بحلتها الجديدة على (ال بي سي اي) غداً

الإثنين 14 أكتوبر موعد الإطلالة المتجدّدة لسلسلة قنوات ال”LBCI”، إطلالة يُعلن عن تفاصيلها في نشرة الأخبار الرئيسيّة، التي ستُطلق الحملة الإعلانيّة المواكبة لحلّة قنوات ال”LBCI” الجديدة، والتي تترافق مع تغيير في لوغو القنوات.

الحملة الإعلانيّة الجديدة تنبثق من نهج القناة، وتكرّس سياستها المعتمدة، والتي تؤكّد على أنها قناة جميع اللبنانيّين. فانطلاقاً من ألوان قنواتها “الزرقا، البيضا، الحمرا، والخضرا”، ولأن ال “LBCI” تعكس ألوان المجتمع اللبناني بكلّ شرائحه وفئاته، ولأنها صورة عن شعب لبنان المتعدّد الإنتماءات السياسيّة، ستكون “الدنيا ألوان” عنوان حملتها الإعلانيّة الجديدة، التي ستحمل أيضاً شعار “شاشة صغيرة وبتساع الدنيا كلّها”.

الاطلالة المتجددة ستقدمها الاعلامية اللبنانية ديما صادق وعلم موقع “بصراحة” ان ديما تواظب منذ ايام على اجراء التمرينات اللازمة لتقديم نشرة الاخبار بحلتها الجديدة.

إذاً، ساعات معدودة وستظهر ال”LBCI” بحلّتها الجديدة، بالتزامن مع إطلاق استديو الأخبار الجديد، الذي تمّ تجهيزه أيضاً بالمعدّات اللازمة ضمن ورشة العمل المستمرّة، تمهيداً لبثّ القنوات عبر تقنيّة ال”HD” في وقت لاحق.

ال”LBCI” كانت أطلقت برامجها الجديدة لموسم الخريف، على أن تعلن تباعاً عن برامج أخرى جديدة ستتضمّنها الشبكة، كما افتتحت أيضاً قناة ال”LBCI HD” الخضراء، التي تُعدّ أول قناة HD لبنانيّة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com