تحقيق خاص- ما الذي يجمع بين هؤلاء النجمات؟

ينتظر عدد من النجمات ان يضعن مولودهن ومنهن من يخضن تجربة الامومة للمرة الاولى كالفنانة الين خلف، وقد رصد موقع “بصراحة” عدد من النجمات الحوامل اللواتي ينتظرن مولدهن خلال الاسابيع والاشهر القادمة باستثناء الممثلة السورية كندا حنا التي وضعت ابنها امس الخميس.

في البداية تنتظر مقدمة برنامج “اراب آيدول” انابيلا هلال طفلها الثالث من زوجها طبيب التجميل نادر صعب والذين لديهما ابنة تدعى “ماييفا” وصبي يدعى “نادر جونيور”.

اما الفنانة الين خلف التي تزوجت مدنياً من كارلو ايوب مدير اعمالها في منتصف شهر تموز في قبرص تنتظر طفلها الاول منه وبالتالي تعيش تجربة الامومة لأول مرة.

اما زوجة الفنان التونسي صابر الرباعي التونسية “اخلاص جنيفن” والذين توجا قصة حبهما بالزواج منذ اشهر قليلة فهي تنتظر مولودها الاول منه. نشير ان صابر الرباعي لديه ولدين من زوجته الاولى ويدعيان اسلام وصفاء.

اما الممثلة الشابة المصرية دنيا سمير غانم التي تزوجت منتصف شهر حزيران/يونيو من الاعلامي رامي رضوان فهي حامل في طفلها الاول في شهرها الثالث.

اما الممثلة السورية الشابة كندا حنا فقد وضعت مولودها الاول من زوجها المخرج السوري ناجي طعمي يوم امس اثناء اعداد هذا التحقيق وستطلق عليه اسم “فراس”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com