خاص بالصور- أسرة محطة وإذاعة أغاني أغاني احتفلت بعيد ميلاد مديرتها ريما نجيم

فاجأ فريق عمل محطة “اغاني اغاني” مديرة المحطة التنفيذية الاعلامية ريما نجيم للاحتفال معها بعيد ميلادها حيث قامت مجموعة من فريق العمل على رأسهم مدير المحطة الاستاذ جهاد المر والمخرج كميل طانيوس وبعض الاصدقاء باحضار قالب من الحلوى والغناء لريما Happy Birthday ومعايدتها والتمني لها بالنجاح ودوام التألق.

واحتفلت صاحبة البرنامج الصباحي “يا ريما” بالامس بعيد ميلادها مع اسرتها الجديدة التي انضمت اليها منذ أشهر أي محطة وإذاعة “أغاني أغاني” بعد مغادرتها لإذاعة “صوت الغدّ” بعد 15 عاماً فيها وتحتفل اليوم مع محبيها ومعجبيها حول العالم بعيد ميلادها حيث تلقت سيلاً من المعايدات على صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي تضمّنت الكثير من الحب والتقدير والاشواق والتمنيات بمزيد من النجاح وبعودة قريبة الى الهواء بعدما توقّع معظمهم ان تكون هذه مفاجأة ريما لهم في يوم عيدها .

ولا شك في ان هذا العام لم يكن كالاعوام السابقة حيث كانت تتحوّل مناسبة عيد ميلاد ريما الى حدث اعلامي لبناني وتحتفل به مباشرة على الهواء وتتلقى سيلاً من التهاني من قبل اصدقائها الاعلاميين والفنانين وتتصدّر صور هذا الاحتفال الذي يقام في الاستوديو كل المجلات والمواقع الفنية .

بدورنا نتمنى لريما عيداً سعيداً وان تبقى نجمة مضيئة في سماء الاعلام اللبناني وان نلتقي معها من جديد على هواء لا يليق الا بها وبصوتها وبرقيها وبفكرها وانسانيتها ونعدها ان نحتفل معها بعيد ميلادها العام المقبل على هواء “اغاني اغاني” فتكون الفرحة فرحتين.

واخيراً نذكر ان ريما ستقدم حلقة خاصة بعنوان “اغاني وذكريات” حيث ستتناول الحلقة اغنيات من الحقبة الذهبية اللبنانية وستبث مساء الاحد الساعة 9.45 عبر شاشة MTV.

شاهدوا الفيديو

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com