رأي خاص- نادين نسيب نجيم نجمة رمضان 2014 وتعيش الضياع بين عابد فهد ويوسف الخال

جمهور المسلسلات الرمضانية على موعد العام المقبل مع مسلسل من انتاج صادق الصباح وهو بعنوان أوّلي او مبدئي “الحبّ والهوى” من بطولة ملكة جمال لبنان الممثلة نادين نسيب نجيم والممثل السوري القدير عابد فهد ودونجوان الشاشة اللبنانية يوسف الخال .

المسلسل مؤلف من 30 حلقة وهو من كتابة نادين جابر ومن اخراج سامر البرقاوي احد مخرجي مسلسل “لعبة الموت”. وهو عمل عربي مشترك ،عبارة عن دراما عاطفية تجسد قصة امرأة تدعى”رولا” تعيش ضياعاُ بين المجتمع وواقع الحياة، وبين العشق والخيانة سيعيش الجمهور العربي اجمل تجربة درامية خلال الشهر الفضيل .

اختيار الممثل القدير عابد فهد للمشاركة في هذا المسلسل يمكن اعتباره “ضربة معلّم” لشركة الصبّاح خاصة بعد نجاحه في المسلسلات الرمضانية الثلاثة العام الماضي والانتشار الكبير الذي حققه عربياً من خلالها. واشراك الممثل يوسف الخال في المسلسل الى جانب فهد سيخلق دون أدنى شك مزيجاً فنياً ابداعياً بين جيلين من الممثلين ، بين رمزين للنجاح على شاشاتنا العربية وبين رجلين من أكثر الرجال وسامة و جاذبية واختراقاً لقلوب النساء في الوطن العربي حيث نتوقّع الا يصمد في وجهيهما مجتمعين اي عمل درامي آخر .

هذا الثنائي المفاجأة في رمضان سيتنافس دون أدنى شك على قلب ملكة جمال الشاشة الصغيرة أي ملكة جمال لبنان السابقة الممثلة نادين نسيب نجيم التي تعود في دور البطولة المطلق بعد انجابها لابنتها “هافين” ، تعود بعد غياب لتلتقي بجمهورها المتحرّق شوقاً الى لقائها، وسيكون اللقاء هذه المرّة دون أدنى شكّ الاقوى على الاطلاق لأن شركة “الصبّاح” المحترفة بحثت مطولاً عن ممثلة مكتملة النجومية شكلاً ومضمونا تسند اليها دور البطولة وتنافس فيها في رمضان وتكسب بها الرهان الرمضاني ، فلم تجد أروع من نادين نسيب نجيم الوجه الاجمل على الاطلاق الذي تعشقه الكاميرا والموهبة الفريدة التي يعشقها الجمهور. والفائزة بجائزة الموركس دور العام الماضي عن فئة أفضل ممثلة لبنانية أثبتت ان احترافيتها تفوّقت على جمالها ووضعتها في الصفوف الاولى بجدارة لذا لم نتفاجأ ابداً من وقوفها وجهاً لوجه مع “وحش” الشاشة العربية عابد فهد ومع “فارس” الدراما اللبنانية يوسف الخال.

يمكننا الجزم منذ هذه اللحظة ان مسلسل ” الحبّ والهوى” سيكون من أقوى المسلسلات في رمضان 2014 لأنه ببساطة سيضّم أسماء ثلاثة من أهمّ وأروع ممثلي الوطن العربي. وبين الجمال والابداع والاحترافية ، يبقى الجمهور دون ادنى شكّ هو الفائز الاكبر …

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com