تغطية خاصة – ميريام عطالله تهرب من اصالة وهل يعيش نيكولا معوض قصة حب مع ميرفا القاضي؟

إستضاف مقدم البرامج طارق سويد إلى جانب الممثلة مي سحاب في برنامجهما “ضحك وجد على شاشة ال “أو تي في”، الفنانة السورية ميريام عطا الله و الممثل اللبناني نيكولا معوض.

عن ارائها وتصريحاتها قالت ميريام عطا الله:”صرحت عن العديد من وجهات نظري في السابق و ندمت من بعدها منها تصريحات حول حياتي الشخصة ومنها حول ارائي السياسية.”

وعن موضوع حبيبها وأنه سياسي لبناني تقول”:أنا قلت انه يستعد لدخول هذا السلك و ليس سياسي و لكن الآن لا وجود لهذه العلاقة فقد إنتهت”.

أما عن ما كتب حول انها ليلى عبد اللطيف الثانية قالت ميريام:”يحصل معي امور في الحقيقة أكون قد ابصرتها في حلمي و تتحقق، مثل إصابة والدي في مرض خبيث إذ كنت قد رأيت هذا في المنام بالإضافة إلى إندلاع الحرب في سوريا، من هنا لقبت هكذا.”

واعتبرت ميريام أنها “مع الزواج المدني و انها ستتزوج الإنسان الذي تجد فيه الرجل الذي يتفهمها لأنه لم يعد هناك رجال في هذه الأيام.”

كما رفضت ميريام الاجابة عن سؤال يتعلق بموقفها من مواطنتها الفنانة اصالة وذلك عبر الاستعانة بالجوكر الذي كان يمثلها وهو الزميل زكريا فحام.

وفي حديث مع الممثل نيكولا معوض الذي أبكى الحاضرين في الفقرة الثانية من البرنامج وهي فقرة الإتصال بشخصية وهمية إذ كان الإتصال مع والديه المتوفين، حيث عبّر عن مدى إشتياقه لغمرة منهما و عن الفراغ الذي تركه غيابهما في داخله ويقول:”البكاء نوع مهم من العلاج، فلا عيب في ان يبكي الرجل “.

وعن العلاقة التي تجمعه بالممثلة ميرفا قاضي، التي صنفها في خانة الصداقة اللذيذة وليس الحب، قائلاً : “انا على علاقة صداقة قوية معها و اراها بشكل دائم”، أما عن علاقته السابقة بالممثلة ريتا الحايك قال:”كنا على علاقة حب قوية من ثم إنفصلنا لفترة طويلة و الآن تجمعنا صداقة قوية جدا، واعتبرها فرداً من افراد عائلتي خاصة أنها وقفت إلى جانبي في أصعب المحن عند وفاة والدتي”.

أما عن إعترافه في السابق انه في داخل كل رجل إمرأة و داخل كل إمرأة رجل، قال: “في داخلي عواطف و حنية مصنفة للإمرأة وليس للرجل.”

ولفت نيكولا أنه مع الزواج المدني” مضيفا أنه “عندما كان في السابق في قصة حب كان يخون ولكن الامر قد تغيّر الآن كونه كان غير ناضج”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com