جامعة AUT تكرم طلابها المتفوقين

اقامت رئيسة جامعة AUT السيدة غادة حنين احتفالا لتهنئة الطلاب الذين حصلوا على جوائز في مسابقات بين الجامعات في كافة الاختصاصات والذين انجزوا اعمالا مميزة. فحضر الفائزون بالميداليات الذهبية والفضية في مسابقة HORECA   والفائزة في أفضل فيلم وثائقي كما حضر طلاب الفنون الزخرفية الذين حازوا على جوائز في مسابقة جرت في إيطاليا، وحضر طلاب المرئي والمسموع الذين عملوا على وثائقي مع طلاب من معهد روما للسينما في إيطاليا والذين تم انتقاؤهم لورشة عمل ثلاثة أشهر في برنامج CinemadaMare Film Festival في إيطاليا.

وكرمت حنين أيضا طلاب علوم الموارد المائية لعملهم طوال السنة مع بلدية جبيل ضمن مشروع Phoenix والذي تم من خلاله فحص جودة المياه من الينابيع وصولا الى المستهلكين.

حضر أيضا طلاب إدارة النقل الذين أحرزوا نتائج مميزة خلال فترة دراسية في الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في الإسكندرية حيث تدربوا على تقنيات متطورة تتعلق بالملاحة والنقل. وحضر الاحتفال طلاب علوم الكمبيوتر الذين فازوا بالجولة الأولى لمسابقة Cisco Netriders Global Competition.

واستقبلت حنين طلاب إدارة الفنادق الذين عملوا تحت اشراف بلدية جبيل على التحقق من سلامة الغذاء في كافة مطاعم المدينة ثم ألقت حنين كلمة مشجعة طلاب AUT على التطلع الى مستوى أرقى من العلم والثقافة ولبذل المزيد من الجهد بغية الوصول الى أفضل النتائج في حياتهم العملية والثقافية.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com