خاص – العميد علي جابر كشف لبصراحة عن موعد انطلاق “ارابز غات تالنت” وماذا قال عن نجوى كرم؟

خاص – بصراحة: أقامت جمعية سند للعناية التلطيفية حفل عشائها السنوي الخيري الثالث نهار الخميس الواقع في 19 أيار في حديقة قصر سرسق في الأشرفية بيروت.

حضر الحفل سفير الجمعية العميد علي جابر وعدد كبير من الوجوه البارزة من اعلاميين ونجوم الفن وعدد من الشخصيات الإجتماعية المعروفة.

فتميز الحفل هذه السنة بالتعاون القائم للمرة الأولى بين جمعية سند و شركة  Socrate Catering  التي ساندت الجمعية وتبنت رسالتها التي تدخل في صلب نشاطات المسؤولية الإجتماعية لديها.

وتحدثت رئيسة الجمعية السيدة لبنى عز الدين عن أهمية دعم المجتمع لها وشكرت شركةSocrate Catering  لدعمها الكبير في إقامة هذا الحفل والذي لولاه لما كان ممكنا أن يتم جمع التبرّعات لجمعية سند بالشكل الرائع الذي تمّ فيه هذه السنة، وأكدت السيدة عز الدين ان هذا الدعم سيحدث فارقاً كبيراً في توسعة عمل جمعية سند وسيساعد في تقديم أحسن ما يكون للحفاظ على كرامة المريض ونوعية حياته. كما شكرت كل الداعمين لها على مدى السنوات الماضية  منذ تأسيسها منذ عام 2010.

قدم الحفل الإعلامي المتميز نيشان ديرهاروتيونيان وأضاف حضوره رونقا مميزاً على الحفل، متحدثاً بشغف وإيمان عن قضية جمعية سند التي تمسّ حياة كل فرد منّا، معتبراً أن المرض يضعف أمام دعمنا ومساندتنا لهم.

وكان اللقاء مناسبة لتكريم الشيخ وليد بن ابراهيم آل ابراهيم رئيس مجلس إدارة مجموعةMBC  حيث اختارت سند أن تكرّمه لدوره الملهم في دعم القضايا الانسانية في العالم العربي وفي دعم قضية جمعية سند في لبنان.

واستمتع الحاضرون بالعرض الموسيقي الذي أحيته فرقة “الغولدن أيج” مقدمة باقة من الأغاني تعود الى الزمن الجميل، كما تخلل الحفل سحب تومبولا يعود ريعه لدعم الجمعية.

وفي حديث خاص مع العميد جابر لبصراحة، أكد ان الحفل هذه السنة يرتدي طابعاً خاصاً عن باقي السنوات الماضية، لأنه تم تكريم رئيس مجلس إدارة مجموعة  MBC الشيخ وليد بن إبراهيم آل إبراهيم، وأضاف أن “إبراهيم” كلفه شخصياً لإستلام التكريم، ولهذا السبب بُعتبر المناسبة خاصة ومميزة.

وكشف لبصراحة أن تصوير برنامج أرابز غوت تالنت سينطلق بين شهري تشرين الأول وتشرين الثاني، على أن يُبصر النور في السابع عشر من آذار العام المقبل 2017.

وهل شمس الغنية نجوى كرم ستبقى في اللجنة، خاصة إنها صرحت في إحدى المقابلات إنها ستترك مكانها لغيرها حتى لا يمل الناس من ظهورها الدائم على الشاشات، أكد لنا جابر أن نجوى ستبقى ضمن اللجنة قائلاً “طبعاً نجوى معنا”.

بقلم: لمى المعوش

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com