بالصور- حقيقة زواج الكاتبة الجزائرية أحلام مستغانمي من رجل ملياردير

خرجت الكاتبة الجزائريّة أحلام مستغانمي عن صمتها ووضعت حداً للشائعات التي تم تداولها في الساعات الاخيرة والتي تحدثت عن زواجها للمرة الرابعة من شاب خليجي يملك ثروة كبيرة. موضحةً أن الشاب الموجود في الصورة التي انتشرت على الشبكة العنكبوتية هو ابنها غسان وتم التقاط الصورة في مهرجان شيكيا للسينما بجنوب إيطاليا.

وتحت عنوان “نكتة اليوم” قالت احلام: “كنت محتاجة منذ عصور إلى شيء يجعلني أضحك ، حاجة نزار في الماضي إلى امرأة تجعله يبكي ، إلى أن أهدتني صديقة البارحة قهقهة تقاسمتها مع زوجي ، وهي تنقل لي انتشار خبر زواجي من ملياردير خليجي والحياة الهانئة التي أنعم بها في كنفه.”

وتابعت احلام: “وتأكيداً للإشاعة أرفق المنشور بصورة قديمة لي رفقة ابني غسان، يوم رافقني قبل سنتين لحضور تكريمي في مهرجان شيكيا للسينما بجنوب إيطاليا . حيث كانت إقامتي في فيلاَ جميلة حوّلها أصحابها إلى فندق . انتشر الخبر كالنار في الهشيم ، ومنذ البارحة وأنا أتقبل على حساباتي تهاني البعض بحياتي الزوجية الجديدة ، وهجوم البعض الآخر للسبب نفسه .” وختمت: “ربما عليّ بعد الآن أن أصطحب حفيدي في أسفاري بدل أحد أبنائي”.

ونشرت مجموعة من الصور برفقة ابنها غسان على صفحتها الخاصة وقالت: “أعيد نشر صوري مع غسان مع توضيح مكتوب على كل صورة بأنني برفقة ابني ، عساني بتوثيقها أتفادى سوء تأويل البعض”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com