متابعة بالصورة – مكسيم خليل على مشارف سوريا ولا يستطيع الدخول

متابعة – بصراحة: لم يزر الفنان السوري مكسيم خليل وطنه سوريا منذ اندلاع الحرب فيها، حيث غادر “خليل” وطنه بعد تعرضه لمضايقات من قبل الأمن وبعض الموالين للنظام بسبب دعمه للثورة السورية بحسب ما صرح في احدى المقابلات ضمن برنامج “الحُكم”.

مكسيم خليل، الذي غادر سوريا منذ سنوات مع عائلته التي تتواجد حالياً في فرنسا حيث ينتظر من زوجته مولوداً جديدأ، كان ولا زال من شدة المساندين للثورة السورية وهو لا ينفك يعبر عن غضبه واسفه عن ما يحصل من مجازر في وطنه الذي يعشقه من خلال صور يقوم بنشرها على صفحته الخاصة على موقع انستغرام او تغريدات مساندة للشعب السوري.

مكسيم، الذي يدفع ثمن مواقفه السياسية بالابتعاد قسراً عن بلده، يتواجد حالياً في لبنان حيث يقوم بتصوير المسلسل الدرامي الذي سيبصر النور خلال شهر رمضان بعنوان “يا ريت”، وعلى ما يبدو ان الحنين لوطنه قاده لبلدة قريبة من الحدود اللبنانية – السورية حيث قام بنشر صورة من المكان وعلق عليها قائلاً:

خَلفَ هذا الجبلْ..
قليلٌ من الصمتْ..
وكثيرٌ من الألمْ..
لأرواحٍ تائهة..
يتيمة..يتيمة..
بحنينٍ..
لوطنٍ..
قُتِلَ فيه..الحبيبُ.. والحنينُ..
والوطنْ..
هنا….ك.. سوريا..

نذكر ان “خليل” يشارك في بطولة عدة أعمال درامية عربية، حيث يلعب دور البطولة في المسلسل المصري “ليلى” إلى جانب الممثلة المصرية رانيا يوسف، وإنتهى من تصوير خماسية من مسلسل “أهل الغرام”، اضافة الى مسلسل “يا ريت” الذي يلعب دور البطولة الى جانب نخبة من وجوه الدراما نذكر منهم ماغي بوغصن، قيس الشيخ نجيب، باميلا الكيك، وسام حنّا، نهلة داوود، جوزيف بو نصّار، جو طراد، كما نجوم الدراما السورية: منى واصف، خالد القيش، علاء الزعبي، أنطوانيت نجيب، بسام لطفي، ميريانا معلولي، إضافة إلى النجم المصري هاني عادل. المسلسل إخراج فيليب أسمر وكتابة كلوديا مارشليان. على ان تغني شارة المسلسل الفنانة اليسا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com