راغب علامة يهنئ الشعب اللبناني ووزير الداخلية ولائحة البيارتة

وجه السوبرستار راغب علامة تهنئة لكل من الشعب اللبناني وللائحة البيارتة التي فازت بانتخابات البلدية عن مدينة بيروت ووزير الداخلية نهاد المشنوق وذلك بعد يوم انتخابي طويل في لبنان.

وفي سلسلة من التغريدات على صفحته الخاصة على موقع تويتر قال السوبرستار: “التهاني القلبية للبنانيين على نجاح الإستحقاق البلدي في ظل تأجيل الإستحقاق النيابي والرئاسي.”

وتابع: “اهنئ معالي وزير الداخلية نهاد المشنوق على النجاح.”

وختم قائلاً: “مبروك لبيروت نجاح لائحة البيارتة ورئيسها الصديق جمال عيتاني هذا الرجل الناجح. متمنياً لبيروت ولمجلس البلدية كل التوفيق والتقدم والإزدهار.”

من جهة ثانية، أحيا السوبرستار حفل زفاف لإحدى العائلات المرموقة في المغرب وتحديدا في كازابلانكا، حيث شاركته الحفل الفنانة مادلين مطر. وكما إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، إن الحفل كان أكثر من رائع حيث إمتد حتى ساعات الصباح الأولى.

وعلى الصعيد الفني،  يستعد “علامة” لإطلاق اغنية منفردة جديدة “شفتك اتلخبطت” والتي وصفها بالرائعة والمليئة بالطاقة الإيجابية، لاسيما بعد ان غرد على صفحته الخاصة بفيديو اثناء ممارسته الرياضة قائلا: “هلق عم اركض وعم اسمع شفتك اتلخبطت وكلها روح حلوة وطاقة إيجابية”، وهذا يعني أن الأغنية أصبحت جاهزة لتبصر النور في الأيام المقبلة، ومن جهة ثانية تفاعل الجمهور معه معبرين عن إنتظارهم للأغنية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com