لهذا السبب شكرت نانسي عجرم جمهورها

شكرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم جمهورها حول العالم وذلك بعدما تخطت صفحتها الخاصة على موقع تويتر حاجز الـ 9 مليون منتسب.

نانسي احبت ان تبدأ يومها بتغريدة وجهت من خلالها كلمة شكر لكل محبينها على دعمهم لها خلال مسيرتها الفنية. واكدت انها تحبهم جميعاً.

من ناحية ثانية، تصدرت “عجرم” غلاف مجلة Styly الالكترونية بانطلاقتها الاولى باللغة العربية وذلك في لقاء معها في منزلها في منطقة نيو سهيلة في لبنان حيث ظهرت نجمة “معقول الغرام” أمام عدسة المصور” جيرمي زاسنغر” وهي ترتدي أحدث صيحات الموضة من اختيار الستايلست أمين جريصاتي بالتعاون مع الستايلست كارولين كاسيا.

وقد نالت جلسة التصوير اعجاب الجمهور الذي عبّر عن سعادته بهذه الصور الرائعة.

اما من ناحية النشاطات الفنية،، تستعد “عجرم” لإحياء حفل ضخم في فرنسا في قاعة الـOlympia music hall   في العاصمة باريس يوم السبت الموافق في 14 من شهر أيار/مايو الجاري. لتعود الى لبنان وتحيي حفلاً ضخماً ضمن مهرجانات بيروت الثقافية الى جانب السوبرستار راغب علامة يوم 20 الجاري، حيث من المتوقع ان يغني “علامة” مع “عجرم” في اضخم صالة تتسع لحوالي ال3500 شخصاً.

كما ان الجالية العربية في ماليزيا على موعد مع نانسي يومي السبت والأحد الواقعين في 30 و31 من شهر تموز المقبل في “Merdeka Hall”  بالعاصمة الماليزيّة “كوالالمبور”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com