متابعة خاصة – ديما الجندي تعلن انفصالها عن زوجها فراس دهني وتضع حداً لكل الاساءات

بعد التزامها الصمت لفترة طويلة وحرصها الدائم على ابقاء حياتها الشخصية بعيدة عن الاعلام، خرجت الممثلة السورية ديما الجندي عن صمتها ووضعت حداً لكل الشائعات والاخبار التي تم تناقلها عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي واعلنت خبر انفصالها رسمياً من زوجها المخرج “فراس دهني” والذي وقع بينهما منذ 6 اشهر وذلك على صفحتها الرسمية على موقع فايسبوك.

وكتبت “الجندي” على صفحتها رسالة موقعة باسمها وباسم زوجها فراس دهني جاء فيها التالي:

قرأنا ما تداوله البعض في مواقع التواصل الإجتماعي فيما يتعلق بي و بفراس ، وقد شكل لنا ما قرأناه صدمة نظرا لحجم الأذى الموجه ضدنا وضد آخرين . كنا دوما ننظر إلى العلاقة التي جمعت بيننا كزوجين على أنها علاقة ذات خصوصية شديدة ويجب أن تبقى بعيدا عن وسائل الإعلام، والجميل ان اصدقائنا تقبلوا ذلك طوال عقد من الزمن كان فيه السراء والضراء. اليوم وبعد انفصالنا منذ 6 شهور، استثمر البعض ذلك في صياغة قصة ملفقة فيها اساءة إلى الكثير من الأطراف، ونحن ننآى بأنفسنا أن ندخل في مثل هذه السيناريوهات غير الصحيحة. الإنفصال واقع منذ فترة، ولا علاقة له بما تم تداوله .

نشير ان المخرج فراس دهني والممثلة ديما الجندي لديهما ابنة وحيدة تدعى “تيا” وهي تعيش مع والدتها حالياً في الامارات بعد تدهور الاوضاع في سوريا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com