خاص- هل تتبنى وزارتي السياحة والخارجية اعلان “حبّة لولو ” قريباً؟

اطلق لبنان بالامس الاعلان المنتظر للسياحة اللبنانية. الاعلان الاقوى والاجمل والاكتر ابداعاً، والاهم انه الاكثر تشجيعاً على عودة اللبنانيين المغتربين الى بلدهم وعودة الاصدقاء العرب الى ربوع البلد الاحبّ الى قلوبهم ….ليش في احلى من لبنان؟؟

اعلان حمل الوطن الى مرتبة الابداع وشرّف كل لبناني مقيم ومغترب …
اعلان فيه من الحرفية الكثير…
ومن الجمال الكثير…
ومن الصدق الكثير…

اعلان دون ادنى شك انه سيجذب السوّاح من جديد الى لبنان لانه ضخّ الكثير من المشاعر الصادقة التي ترجمت في كل مشهد وكل لقطة وكل كادر. حتى انه اختصر وطنا يتأرجح بين الحقيقة والزيف ، بين الخير والشرّ، بين العدالة والظلم ولكنه يبقى الاجمل على الاطلاق!

لا تظنون انكم اخطأتم بالمقال ، انتم تقرأون تغطية اطلاق”حبّة لولو” للسياحة ، اعلان ابداعي جديد عن لبنان الثقافة والابداع ، اعلان يختصر وطناً، يختصر معاناةً، يختصر دموعاً وفرحاً يختصر انكسارات وانهزامات وخيبات وواقعاً مرّاً ، يختصر حقيقة وزيفاً، يختصر كل الوان الحالات الانسانية في مجتمعنا اللبناني ، وبالرغم من كل ذلك ينتهي الاعلان بدعوة الى الامل والرجاء ويدعو اللبنانيين الى التمسك بوطن لا يتكرر وبمجتمع بالرغم من اختلافه وانقسامه يبقى الاكثر حيوية والاكثر تجذّراً بالارض والاكثر انتماءً والاكثر ابداعاً ….ليش في احلى من لبنان؟

مبروك لليال م. راجحة اعلان “حبّة لولو” الاعلان الاجمل عن لبنان الذي عجزت وزارة السياحة نفسها عن تصميم او تنفيذ اعلان مماثل له بمقوماته واهمية فكرته وعناصره واحترافية تنفيذه وعمق معالجته وقدرته على اشعار اللبنانيين بفخر الانتماء ، ومن اليوم وصاعداً على كل لبناني مقيم ومغترب ان يشاهد فيلم “حبّة لولو” ليتأكد بنفسه “انو ما في احلى من لبنان” ومن ابداع اللبنانيين وهذه الشابة الموهوبة جدا ليال راجحة عكست صورة وطنها ومجتمعها بأمانة ، بحلوه ومرّه بغدره ووفائه بقسوته وطيبته وقدّمت فيلماً على وزارتي السياحة والخارجية اعتماده وتبنّيه على الفور لنقول للعالم ان لبنان ليس فقط سلاحاً ودماراً وقتلاً ودماءً ولا هو فقط متفجرات وبنادق وخطف واغتيالات ، لبناننا ليال راجحة وسواها من المبدعين الذين يعكسون الصورة الاجمل عن لبنان الثقافة والابداع، عن لبنان الحضارة والفنّ عن لبنان الذي نريد ونتمنى ونحلم به وليس الذي يريده صانعو الفتنة والحرب واعداء الانسانية!

حبّة لولو اجمل اعلان عن لبنان والاروع على الاطلاق وهو فخر لكل لبناني يشعر مؤخراً بالخذي والعار ويخجل بوطن لوثته ايادي الغدر والدمار وهو اينما كان في هذا العالم وبعد مشاهدة الفيلم سيقول بفخر واعتزاز شديدين ، سيقولها بثقة هذه المرة “ليش في احلى من لبنان؟”

نعود اليكم بعد قليل بالصور مع تغطية حفل افتتاح فيلم “حبة لولو” بوجود اهل الفن والصحافة والاعلام وستكون لنا وقفات عديدة لاحقة مع الممثلين المبدعين وسنبحث في ثنايا هذا الفيلم وخباياه ونشرّحه لكم لانه يستحق عن جدارة التوقف عنده اكثر من مرة .

نذكر أخيراً ان فيلم “حبّة لولو” من بطولة تقلا شمعون، نزيه يوسف، لورين قديح، إيلي متري، وزينة مكّي، طوني مهنا، زياد صعيبي منتج منفذ فيني رومي واخراج ليال راجحة والموسيقى التصويرية لميشال فاضل، وسيبدأ عرضه في الصالات ابتداءً من يوم غد 26 ايلول/سبتمبر الجاري.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com